الارشيف / الرياضة / هاتريك

لأخضر يبدأ استعداده للقاء أستراليا .. وأسامة والمولد يؤكدان على أهمية دعم الجمهور

أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة أولى حصصه التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمرين السرعات بعدها تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير الطويل و القصير ليقسم بعدها السيد بيرت فان مارفيك لاعبي المنتخب إلى مجموعات في مربعات قصيرة اعتمدت على تناقل الكرة السريعة و سرعة الحركة . و على صعيد متصل اكتفى محمد السهلاوي بتمارين تأهيلية خاصة مع المعد البدني لتجهيزه للدخول في التدريبات الجماعية مع زملائه  .

حصة تدريبية
سيجري المنتخب السعودي مساء يوم غداً السبت  حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة عند الساعة  7 م .

هوساوي و المولد يتحدثا
تحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي عن مواجهة المنتخب القادمة أمام منتخب استراليا و قال : جولة جداً مهمة نسعى في الاستمرارية في حصد النقاط و تعزيز مركزنا في سلم ترتيب المجموعة رغم صعوبة المواجهة كونها تأتي أمام منتخب منافس هدفه مشابه لنا . أضاف هوساوي قائلاً : سنكون حاضرين في هذه المواجهة بتركيز عالي و انضباط تكتيكي عطفاً على وصايا المدير الفني الذي أوضح لنا جميع نقاط قوة و ضعف المنتخب المنافس . و اختتم هوساوي حديثه قائلاً : الجماهير السعودية أقوى داعم للكرة السعودية فحضورهم يوم الخميس القادم سيكون له الأثر الإيجابي لنا كلاعبين داخل أرضية الملعب  .

تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد المولد عن مواجهة المنتخب القادمة أمام منتخب استراليا قائلاً : مواجهة جداً مهمة كونها تأتي في الربع الثاني من التصفيات التي تستلزم التركيز العالي و عدم التفريط بأي نقطة من أجل زيادة فرصنا في كسب أحد بطاقات التأهل . و عن قوة المنتخب المنافس قال : المنتخب الاسترالي واحد من المنتخبات المرشحة لكن بثقتنا في أنفسنا و وقفت الجميع معنا سنكون حاضرين بشكل مميز  . و اختتم المولد حديثه قائلاً : دعم الجماهير في هذه المرحلة الحالية جداً مهم كونهم الدعم المعنوي الأكبر لنا و نعدهم ببذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا