الارشيف / الرياضة / البلاد السعودية

العباد : سأحترف في الصين ولن أغادر الاتحاد

  • 1/2
  • 2/2

ad

أو تفضل بالتسجيل من هنا

العباد : سأحترف في الصين ولن أغادر الاتحاد
شارك عبر واتساب

جدة – علي العُمري

أعلن أسطورة نادي الاتحاد السعودي لكرة تنس الطاولة عبد العزيز العباد احترافه في الدوري الصيني مع أحد الفرق هناك ، مطالبا الجماهير الدعاء له بالتوفيق في الخطوة الجديدة التي يخوضها ، وتعد هي الأولى على مستوى لاعبي التنس في المملكة .

واستغرب العباد من الأصوات التي تقول بأنه رحل من النادي مؤكدا أن احترافه بالدوري الصيني لن يعيق مشاركته مع الاتحاد كون أنه لن يكون هناك تعارض في توقيت المشاركات .
وأثار النجم الاتحادي الأوضاع في إجابته لسؤال أحد المتابعين عن وضع لعبة التنس في النادي ..؟ فرد بالحرف الواحد : ” سوي دعاء ” في إشارة للأوضاع السيئة التي تمر بها اللعبة .
الجماهير الاتحادية تأملت خيرا في رئيس النادي المهندس حاتم باعشن في حل أوضاع اللعبة التي دائما ما تتصدر مشهد الذهب داخل أروقة نادي الاتحاد ، يذكر بأن الفريق حافظ على لقب دوري التنس لـ ١٣ عام على التوالي .
الجدير بالذكر أن عبدالعزيز العباد يعد الرياضي السعودي الأكثر تحقيقا للألقاب بأكثر من ١٠٠ بطولة في مسيرته الرياضية سواء مع المنتخب السعودي أو نادي الاتحاد .
وعلى صعيد متصل اعتذر فريق تنس الطاولة بالنادي عن المشاركة ببطولة كأس الاتحاد السعودي المقامة بالنادي الأهلي لعدم الجاهزية .

التصنيف: الرياضة

اخبار ذات صلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا