الارشيف / الرياضة / سبورت 360

جون سينا يفتح النار على دين أمبروز بتصريحات مثيرة

اخيرا خرج النجم جون سينا عن صمته ليرد على انتقادات المصارع الغامض دين أمبروز ضده، وذلك خلال استضافته في حلقة برنامج SmackTalkالذي يتم بثه على صفحة WWE على يوتيوب بعد انتهاء عرض سماك داون وتقدمه المذيعة رينيه يونج.

ورد سينا على وصف امبروز له بالغرور مؤكدا على أن ذلك ليس صحيح أبدا، مشيرا إلى ان عدم لقائه زملائه في كواليس العروض يرجع إلى انه منشغلا كثيرا بامور أخرى داخل WWE لا يعلم عنها امبروز شيئا وأنه أول من يحضر للاتحاد مع فينس مكمان وأخر مصارع يغادر منها.

وقال سينا: حينما يكون أمبروز عائدا من العمل إلى منزله ويغط في نوم عميق يكون جون سينا على طائرة يتجه فيها إلى مكان ليقوم ببناء علاقات بين WWE وأماكن أخرى.

وأضاف: عندما يتصدر امبروز مهرجان راسلمينيا فعليه أن يعلم بأن جون سينا هو صاحب الفضل في ذلك.

وعلق النجم الكبير على ما قاله أمبروز بأنه لا يشارك المصارعين نفس غرفة خلع الملابس ، أقر سينا بصحة ما قاله أمبروز ولكنه قال إن السبب وراء ذلك لا يعود لتكبره ولكن يعود لكونه أسرع من يكون جاهزا فيهم طيلة الوقت، داعيا امبروز لأن يتذكر دائما بأنه أول من يقف مع المصارعين في حال حدث لأي شخص منهم مشكلة.

وانتقد سينا بشكل كبير امبروز وقال إن هناك اسمين فقط برزا من فريق الدرع عند انفصاله هما سيث رولينز ورومان رينز وأن امبروز لا يزال فقط يصارع على الحلبة، حتى إنه خسر لقبه في اول نزال فردي ضد النجم ستايلز.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا