الارشيف / الرياضة / الجزيرة اونلاين

غرم العمري: الشهراني مرتاح في الهلال.. ولم تصلنا عروض أوروبية

أكد غرم العمري وكيل أعمال لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم ياسر الشهراني أن موكله مرتاح في نادي الهلال، ويصب تركيزه على خدمة فريقه والمنتخب الوطني، نافيا الأنباء التي ترددت عن وصول عرض أوروبي للاعب، كما تم تداوله في الفترة الأخيرة.
وقال وكيل أعمال اللاعبين والناقد الرياضي لـ (الجزيرة أونلاين) إنه لم تصله أي عروض رسمية تم تقديمها للاعب ياسر الشهراني من أندية أوروبية، وأن ما يتردد في هذا الصدد يفتقد للدقة.
وبيّن أنه سمع بمثل تلك الأنباء، إلا أنه شدد على عدم وجود حقيقة لها في الواقع، حتى وإن كان ذلك من خلال اتصالات وعروض شفهية عبر وسطاء أو ما شابه ذلك، مضيفا أن الخطوة الأخيرة لا يمكنه القيام بها إلا عن طريق النادي فقط.
وأكمل حديثه قائلا إنه من الناحية القانونية عمليات التفاوض بشكل عام سواء في هذه النقطة أو غيرها، تكون عن طريق النادي المالك لعقد اللاعب، وليس بقرار ارتجالي من وكيل أو وسيط أو لاعب، مشيرا إلى أن الهلال لو وصله عرض سيبلغه كوكيل وهو مالم يحدث، كما أنه هو الآخر لم يتلقى أي اتصالات من جهات أخرى حتى يوصلها للنادي في هذا الجانب.
وشدد غرم العمري على أن ما يعرفه هو أن الشهراني مرتاح في نادي الهلال، وإنه على علم بذلك الأمر من خلال اللاعب نفسه الذي أبلغه بسعادته مع النادي وتركيزه في الفترة الحالية على العودة للمشاركة مع الفريق الأول والمنتخب الوطني، بعيدا عما يظهر من أنباء غير رسمية من فترة إلى أخرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا