الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

15 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة العالم للأطباق المروحية للرماية

أكد اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، أن هناك 15 دولة من مختلف أنحاء العالم، أرسلت موافقتها النهائية على المشاركة في بطولة العالم للأطباق المروحية، التي ستستضيفها مصر في الفترة من 4 وحتى 9 أكتوبر المقبل، على ميادين نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

ويشارك في البطولة 350 لاعبا من 15 دولة أبرزهم مصر وأمريكا وفرنسا وإيطاليا وإنجلترا وأمريكا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا والجزائر واليونان.

وقال حسني، إن الاتحاد انتهى بشكل كبير من كافة الاستعدادات الخاصة للبطولة، من خلال تجهيز ميادين الرماية وملاعب التدريبات، كما يستعد الاتحاد لتوفير إقامة مريحة للوفود المشاركة في البطولة من جميع أنحاء العالم، لزيادة فرص مصر في السياحة وتحسين الصورة الخارجية لمصر.

وأضاف رئيس اتحاد الرماية، أنه يتوقع أن المنافسة في البطولة ستكون قوية، وتعد فرصة جيدة للاعبين المصريين المشاركين في البطولة لرفع مستواهم، حيث يشارك عدد كبير من الرماة المصريين في البطولة وسينافسون بقوة على المراكز الأولى.

وتستضيف مصر البطولة لأول مرة في تاريخها، حيث يعد إسناد البطولة لمصر تتويجا لنجاح تنظيم 3 بطولات إفريقية متتالية فضلًا عن الملاعب الأولمبية المجهزة التي تمتلكها مصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا