الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

ايفرتون يفشل في انتزاع المركز الثاني بالتعادل مع كريستال بالاس

فشل ايفرتون في انتزاع المركز الثاني وتضييق الخناق على مانشستر سيتي المتصدر بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه كريستال بالاس 1-1 اليوم الجمعة على ملعب "جوديسون بارك" في ليفربول في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الانجليزي.

وكان ايفرتون البادىء بالتسجيل عبر الدولي البلجيكي روميلو في الدقيقة 35 رافعا رصيده الى 5 اهداف ولحق بالارجنتيني سيرجيو اجويرو (مانشستر سيتي) ومايكل انطونيو (وست هام يونايتد) والاسباني دييجو كوستا (تشيلسي) الى صدارة لائحة الهدافين، بيد ان فرحته لم تستغرق سوى 15 دقيقة حيث ادرك مواطنه الدولي ايضا كريستيان بينتيكي ادرك التعادل (50) رافعا رصيده الى 3 اهداف منذ انتقاله من ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية.

وهي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها ايفرتون في تحقيق الفوز بعد خسارته الاولى هذا الموسم امام بورنموث صفر-1 في المرحلة الماضية علما بانه حقق قبلها 4 انتصارات متتالية.

ورفع ايفرتون رصيده الى 14 نقطة بفارق الاهداف خلف توتنهام الثاني والذي يستضيف مانشستر سيتي المتصدر بعد غد الاحد في ختام المرحلة، مقابل 11 نقطة لكريستال بالاس السابع والذي توقفت سلسلة انتصاراته في المباريات الثلاث الاخيرة.

وتستكمل المرحلة غدا السبت، فيلعب سوانزي سيتي مع ليفربول، وهال سيتي مع تشيلسي، وسندرلاند مع وست بروميتش البيون، وواتفورد مع بورنموث، ووست هام مع ميدلسبره.

ويلعب الاحد ايضا مانشستر يونايتد مع ستوك سيتي، وليستر سيتي مع ساوثمبتون، وبيرنلي مع ارسنال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا