الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

قائد الأخضر: الفوز على أستراليا مفتاح الوصول للمونديال

  • 1/2
  • 2/2

المولد قال إنهم سيحافظون على صدارة المجموعة الآسيوية

السبت - 29 ذو الحجة 1437 هـ - 01 أكتوبر 2016 مـ رقم العدد [13822]

من تدريبات المنتخب السعودي أمس («الشرق الأوسط»)

انطلقت مساء أمس الجمعة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية، تحضيرات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الفعلية، استعدادا لملاقاة المنتخب الأسترالي الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018م.

واستهل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الهولندي مارفيك، الحصة التدريبية الأولى للاعبين بالاجتماع بهم على أرضية الملعب، لشرح بعض المتطلبات الفنية قبل أن يؤدي اللاعبون حصة تدريبية تركزت على العوامل اللياقية، تبعها تطبيق بعض الجمل الفنية.

من جانبه أكد قائد المنتخب السعودي الأول أسامة هوساوي، أن «طريق الوصول لنهائيات كأس العالم والتأهل عن المجموعة يتطلب منا الفوز، وخصوصا في المباريات التي تقام على أرضنا بغض النظر عن المنافس»، مشيرا إلى أنهم سيدرسون المنتخب الأسترالي وهو من المنتخبات المميزة، و«سنعمل على دراسة النقاط الفنية التي ستعرض علينا من قبل الجهاز الفني، من جهة قوته وتميزه في الكرات العرضية، والعمل على إيقافها في المواجهة المقبلة».

أما المهاجم فهد المولد، فقد امتدح الأجواء في معسكر المنتخب بعد انطلاقته أول من أمس في جدة، وقال قبل انطلاقة الحصة التدريبية، أمس، إن الجميع مطمئن للتحضيرات.

وأشار إلى أن المنتخب الأسترالي من المنتخبات المعروفة، وكذلك المنتخب السعودي، وقال: «سنعمل على التركيز خلال فترة الإعداد الحالية للظهور بالشكل المطلوب في المواجهة المقبلة، الذي يكفل لنا تحقيق النقاط الثلاث، والاستمرار في مقدمة المجموعة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا