الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

كاليخون يعود لتشكيلة إسبانيا

يعود مهاجم نابولي الايطالي خوسيه كاليخون الى تشكيلة اسبانيا للمرة الاولى منذ اواخر 2014 وذلك بعدما استدعاه المدرب الجديد خولن لوبيتيغي للتشكيلة التي ستواجه ايطاليا والبانيا في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وكان استدعاء كاليخون (29 عاما) بمثابة المفاجأة اذ لم يشارك مع المنتخب منذ الثاني من نوفمبر 2014 عندما استدعي للمرة الاولى والاخيرة من قبل المدرب السابق فيسنتي دل بوسكي لمباراتي بيلاروسيا (تصفيات كأس اوروبا 2016) والمانيا (وديا).

لكن المستوى المميز الذي يقدمه مع فريقه نابولي ساهم في استدعائه لمباراتي ايطاليا الخميس المقبل في تورينو ثم البانيا في التاسع من الشهر الحالي في شكودر. وعاد الى تشكيلة اسبانيا التي استهلت مشوارها في المجموعة السابعة باكتساح ليشتنشتاين 8-صفر، لاعب وسط برشلونة اندريس انييستا بعد تعافيه من اصابة ابعدته عن المباراة الاولى، كما استدعى لوبيتيغي ثلاثي ريال مدريد ايسكو والفارو موراتا ولوكاس فاسكيز رغم معاناتهم جراء اللعب في التشكيلة الاساسية لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. وتواصل استبعاد حارس بورتو البرتغالي القائد ايكر كاسياس ولاعب وسط تشلسي الانكليزي سيسك فابريغاس، كما غاب حارس وست هام الانكليزي ادريان ومدافعا تشلسي الانكليزي سيزار اسبيليكويتا وبوروسيا دورتموند الالماني مارك بارترا ومهاجم برشلونة باكو الكاسير رغم انهم كانوا في تشكيلة المباراة الرسمية الاولى لمدرب بورتو البرتغالي السابق.

مواضيع ذات علاقة

  • اختبارات صعبة لايطاليا وفرنسا والمانيا امام بلغاريا ورومانيا وروسيا
  • بورتو يقيل مدربه الإسباني لوبيتيغوي
  • انتر ميلان يتطلع للمزيد أمام تشيلسي العنيد
  • موقعة نارية بين الطاحونة الهولندية والبرتغال
  • تشكيلة الارجنتين لمواجهة البارغواي

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

أ ف ب - مدريد أكتوبر 1, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا