الارشيف / الرياضة / البيان

شطرنج الإمارات يشارك في بطولة العالم للناشئين في جورجيا

وافق مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج، على المشاركة في بطولة العالم للفئات العمرية في جورجيا للفئات تحت 8،10،12 سنة، خلال الفترة من 18-30 أكتوبر 2016، كما وافق على مشاركة الأستاذ الدولي الكبير سالم عبد الرحمن في بطولة بريطانيا الدولية، جاء ذلك في اجتماع المجلس مساء أول من أمس، برئاسة جمال عيسى المدفع الأمين العام.

 وبحضور حسين خلفان الشامسي الأمين المالي، وفوزية عباس الأمين العام المساعد، وأعضاء مجلس الإدارة هشام علي الطاهر رئيس الجهاز الفني، وسهيل عبد الرحيم العوضي ومحمد سهيل سعيد، وحضور المستشار العام للاتحاد الدكتور راشد بن كشيش الظاهري ومدير الاتحاد سعود المرزوقي.

واستعرض المجلس نتائج بطولة الإمارات الفردية للذكور والإناث تحت 10،12،14،16،18،20 سنة وكذلك بطولة كأس رئيس الدولة للرجال والناشئين وبطولة كأس رئيس الدولة للسيدات والناشئات وتم اعتماد النتائج النهائية.

كذلك تمت مناقشة الدعوة الموجهة من الجامعة الملكية المغربية للشطرنج، للمشاركة في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري للرجال والسيدات خلال الفترة من 01-10 ديسمبر 2016، وتمت الموافقة على تحويل الدعوة للأندية بطل ووصيف دوري الرجال، وكذلك بطل ووصيف دوري فرق السيدات.

ثمن المجلس المشاركة الإيجابية لكوادر الإمارات في اجتماعات لجان الاتحاد، من خلال التقرير المقدم من قبل المستشار الدكتور راشد الظاهري المستشار العام للاتحاد والذي شارك في اجتماعات لجنة مكافحة الغش، حيث طرح وفد الإمارات ورقة عمل لتطوير استراتيجية الاتحاد الدولي.

وأشاد المجلس بمشاركة حكام الإمارات في تحكيم الأولمبياد العالمي، وتقديمهم الأداء المتميز وهم الحكم الدولي فيصل الحمادي والحكم الدولي هبه آل علي، وذلك في إطار تعزيز تواجد الكوادر الوطنية في المحافل الدولية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا