الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

محمد بن همام: تألق الاتفاق أعادني بالذاكرة لأيام الراحل عبدالله الدبل

الطويرقي يزور البعثة والفريق يبدأ أولى ودياته القطرية غدا

محمد بن همام: تألق الاتفاق أعادني بالذاكرة لأيام الراحل عبدالله الدبل

شكرت إدارة نادي الاتفاق ممثلة برئيس النادي خالد الدبل، نظيرتها في إدارات أندية السد والغرافة والريان القطرية؛ على الاهتمام الكبير والتسهيلات التي تلقتها البعثة الاتفاقية من خلال تقديمها كافة التجهيزات المتاحة للنادي أثناء فترة معسكره المقام في العاصمة القطرية الدوحة منذ السابع والعشرين من شهر سبتمبر وحتى التاسع من شهر أكتوبر.

وتواجد في مقر معسكر الاتفاق، مساء أمس، عضو الشرف الداعم هلال الطويرقي، والذي حرص على الحضور والتواجد عن قرب مع اللاعبين وتحفيزهم قبل العودة للمنافسات.

وكان الرئيس الاتفاقي خالد الدبل قد انضم للبعثة يوم أمس الأول، في مقر إقامتها في الدوحة، حيث التقى برئيس الاتحاد الآسيوي السابق القطري محمد بن همام في منزله، والذي قام بالاحتفاء بالرئيس الاتفاقي.

من جانبه، فقد وصف ابن همام العمل الذي يتم تقديمه من قبل إدارة نادي الاتفاق بالمميز، مؤكدا أن نتائجه باتت واضحة من خلال ما يقدمه الفريق في بطولة الدوري، وتفوقه على فرق كبيرة، رغم عودته القريبة من دوري الدرجة الأولى إلى دوري جميل للمحترفين.

وأكد ابن همام أنه يرى في الدبل وإدارته شجاعة كبيرة في ظل تمكنه من العودة بالفريق سريعا ومن ثم تقديم مستويات مميزة، وذلك في فترة قصيرة قضاها مع الفريق، مؤكدا أن هذه الشجاعة طبيعية كون خالد ابنا للفقيد عبدالله الدبل، الذي كانت له مواقف كبيرة وشجاعة، وعرف عنه حبه الكبير لنادي الاتفاق، وذلك بالرغم من تبوئه مناصب كبرى، متمنيا للاتفاقيين النجاح في استنساخ تجربة الريان، عندما عاد من دوري الدرجة الثانية وخطف لقب الدوري القطري، مؤكدا حبه وحرصه على متابعة الفريق، الذي يمتلك شعبية كبيرة في قطر. وقد أقام مساء أمس الجمعة حفل عشاء على شرف البعثة التي اجتمع بها قبل ذلك.

ويجري الفريق يوم غد الأحد أولى مواجهاته الودية بالمعسكر وذلك عندما يلتقي فريق الخريطيات القطري بطلب من مدرب الفريق التونسي جميل القاسم، في حين ستكون المواجهة الأخرى أمام نادي الغرافة في السادس من شهر أكتوبر الجاري.

وقد شهدت القائمة الشرفية بالنادي تجديد فهد الدبل لها وذلك بعد سداده لرسوم العضوية الشرفية البلاتينية يوم أمس الجمعة.

من جانب آخر، فقد قدمت إدارة النادي تعازيها لمدير فريق كرة الطائرة بالنادي عادل البوحسون، لوفاة والده، سائلين المولى -عز وجل- أن يسكنه فسيح جناته ويمن على أهله بالصبر والسلوان.

مواضيع ذات علاقة

  • الخطوط القطرية تجبر الاتفاق على تأخير موعد رحلته إلى الدوحة
  • باخشوين مشرفا على فئات الاتفاق السنية
  • الطويرقي يقدم مكافآت الفوز للاتفاق‏
  • الطويرقي يتكفل بنفقات معسكر الاتفاق بقطر
  • الاتفاق يوقع شراكته مع هونداي رسميا

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

خالد الفرحان - الدمام أكتوبر 1, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا