الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

النهضة يبحث عن إيقاف انتصارات أحد

القيصومة يستقبل وج.. والجيل يصارع الشعلة

النهضة يبحث عن إيقاف انتصارات أحد

تفتتح مساء اليوم السبت منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم من خلال إقامة (4) لقاءات يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والندية، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة بنظيره أحد على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، فيما يتقابل الشعلة والجيل على ملعب نادي الشعلة بالخرج، ويلتقي القيصومة ووج على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، كما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نظيره العروبة على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

النهضة × أحد

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة في العودة لطريق الانتصارات عقب الخسارة الأخيرة التي تلقاها أمام النجوم في الجولة الثالثة، وايقاف السجل الناجح لفريق أحد الذي يتصدر جدول ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عقب تحقيقه أربعة انتصارات.

أحد يقدم مستويات مميزة جدا، ولذلك سيكون اللقاء صعبا جدا على النهضة خاصة وأنه يقام على أرض أحد وبين جماهيره في المدينة المنورة، التي ستحضر لمساندته.

ويأمل المدير الفني لفريق النهضة في أن يتمكن من مفاجأة الفريق الأحدي عقب الانتدابات الاخيرة التي ظفر بها، وخاصة المحترف البرازيلي بارلن جونيس.

يدخل أحد اللقاء وهو في الصدارة برصيد (12) نقطة، فيما يحتل النهضة المركز الحادي عشر برصيد (4) نقاط من ثلاثة لقاءات فقط، عقب تأجيل لقائه مع نادي الوطني.

الشعلة × الجيل

يحاول فريق الشعلة الذي اقال مدربه عقب نهاية الجولة الثالثة من استعادة وضعه الطبيعي والهروب من مؤخرة الترتيب العام حينما يستضيف الجيل في لقاء صعب جدا في الخرج.

يدخل الشعلة اللقاء وهو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل الجيل، المنتشي من فوزه الأخير على الطائي، المركز السابع برصيد (5) نقاط.

القيصومة × وج

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القيصومة نظيره وج في حفر الباطن، في لقاء يحمل ذكريات دوري الدرجة الثانية، ويسعى الفريقان من خلاله الاستمرار في تقديم المستويات المميزة، حيث يحتل القيصومة المركز الخامس برصيد (6) نقاط، جمعها من الانتصار في لقاء والتعادل في ثلاثة، فيما يحتل وج، الذي حقق انتصارا كبيرا على الشعلة في الجولة الاخيرة، المركز الثامن برصيد (5) نقاط.

الفيحاء × العروبة

يسعى كل من الفيحاء والعروبة الى استعادة نغمة الانتصار والاقتراب بشكل أكبر من الصدارة، وذلك عقب خسارة الفريقين في الجولة الاخيرة أمام ضمك وأحد، والمباراة تقام في المجمعة. يدخل الفيحاء اللقاء وهو في المركز السادس برصيد (5) نقاط، فيما يحتل العروبة المركز الثالث برصيد (7) نقاط.

مواضيع ذات علاقة

  • الجيل يبحث عن فوزه الأول أمام «صائد الكبار»
  • العدالة يلتقي القيصومة في تكرار لنهائي الثانية
  • الجيل يبحث عن التوازن أمام الفيحاء
  • النهضة يواجه الجيل والشعلة يتربص بالوطني
  • النهضة يبحث عن الهروب أمام الفيحاء بالدمام

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

محمد الخباز - الدمام أكتوبر 1, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا