الارشيف / الرياضة / الوفد

مدير "مصر المقاصة": حققنا فوزا كبيرا على إنبي

قال الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة عقب انتهاء مباراة فريقه مع إنبي بفوز المقاصة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لإنبي: "إننا حققنا فوزا كبيرا على احد أفضل فرق الدوري في مصر له شخصية تميزه بين أندية الدوري الممتاز".
وأضاف: "هذا الفوز تحقق في ظل وجود غيابات هامة في الفريق" واثنى على لاعبه أحمد الشيخ بأنه أدى المطلوب منه في الدفاع والهجوم وكان قائدا محوريا في أرض الملعب وأحرز هدفين وصنع الثالث وننتظر منه الكثير في المباريات القادمة.
وأبدى  "جلال" سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على إنبي، مشيرا إلى أن فريقه قدم مستوى طيب واستحق الفوز بعد استغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف.
وأضاف أنه يختار اللاعبين الذين يشاركون في المباريات لأسباب مختلفة ويحرص على منح الفرصة لكل اللاعبين، وأنه يفتقد الثنائي محمود وحيد، للإصابة وباسم عبدالعزيز لإجراء عملية جراحية.
وقال الكابتن علاء عبدالعال المدير الفني لإنبي إن "النتيجة لا تعبر عن سير المباراة وأن فريق المقاصة لم يضع أي فرص وأن هجماته الثلاث طوال المباراة ترجمها بثلاثة أهداف.
وأضاف: "أضعنا فرصا كثيرة في الشوط الأول خاصة من عمرو مرعي وصلاح عاشور ولاما كولين، وتألق أحمد مسعود حارس مرمى المقاصة كان السبب وراء خروج فريقه فائزا بالمباراة خاصة أننا كنا نلاعبه في الشوط الأول".
وأكد "عبدالعال" أنه بين الشوطين طالب لاعبي فريقة بالضغط على المقاصة واستثمار الفرص وأكدت لهم أن المقاصة من الفرق الجيدة التي تستطيع نقل الكرة وهذا ما حدث، وسوف نعمل على تدارك الأخطاء في المباريات القادمة .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا