الارشيف / الرياضة / التحرير

تشيلسي يغسل أحزانه أمام هال سيتي.. وكلوب يصارع جوارديولا

ارسال بياناتك

تستأنف اليوم السبت، مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي وذلك عندما يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على سوانزي سيتي، لمواصلة الضغط على المتصدر مانشستر سيتي.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة ويهدف إلى استغلال تعثر إيفرتون أمس، وسقوطه في فخ التعادل أمام كريستال بالاس، حيث تجمد رصيد إيفرتون عند 14 نقطة في المركز الثالث.

ويبلغ رصيد سوانزي سيتي 4 نقاط.

أما ليفربول منذ سقوطه في الجولة الثانية أمام برنلي وتعادله في الثالثة على أرض توتنهام، فلم يعرف سوى طريق الفوز محققا 3 انتصارات متتالية على البطل ليستر سيتي برباعية وعلى تشيلسي في ستامفورد بريدج وأخيرا في الجولة الماضية على هال سيتي بخماسية.

ويأمل رجال كلوب، في مواصلة عروضهم الرائعة من أجل الضغط أكثر على المتصدر مانشستر سيتي، الذي تنتظره مباراة صعبة للغاية غدا أمام توتنهام على ملعب وايت هارت لين، كما يدرك ليفربول جيدا صعوبة ملعب سوانزي سيتي بعد سقوط الريدز عليه الموسم الماضي بنتيجة 3-1.

وضمن مباريات نفس الجولة يحل تشيلسي المتعثر ضيفا على هال سيتي.

ولا يمر تشيلسي بأفضل أحواله في الدوري الإنجليزي تحت قيادة كونتي، حيث أن غاب الفوز عن البلوز بعد أول 3 مباريات في الدوري، وسقطوا في فخ التعادل أمام سوانزي والخسارة أخر مبارتين أمام ليفربول وأرسنال، ليتجمد رصيدهم عند 10 نقاط في المركز الثامن.

ويحتل هال سيتي المركز الـ 14 برصيد 7 نقاط، وسيفتقد اليوم خدمات أحمد المحمدي الذي تعرض للطرد في المباراة الأخيرة في الدوري والتي انتهت بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

شاهد أيضا

وخسر هال سيتي، جميع مبارياته أمام كبار الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أمام أرسنال برباعية في الجولة الخامسة، ومانشستر يونايتد في الجولة الثالثة، وتعادل في الجولة الرابعة أمام برنلي، وذلك بعد فوزه في أول جولتين على سوانزي سيتي وليستر سيتي بعد صعوده هذا الموسم إلى البريميرليج.

وفيما يلي مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي:

سوانزي سيتي- ليفربول     الساعة 13:30

وست هام- ميدلسبره      الساعة 16:00

سندرلاند- وست بروميتش   الساعة 16:00

واتفورد- بورنموث    الساعة 16:00

هال سيتي- تشيلسي   الساعة 16:00

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا