الارشيف / الرياضة / سبورت 360

ديمبيلي يثير إعجاب الجميع في ريال مدريد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية بأن عثمان ديمبيلي نجم بوروسيا دورتموند الشاب حظي بإعجاب الجميع في ريال مدريد سواء من الطاقم الإدارة أو الفني.

وتألق ديمبيلي بشكل ملفت في مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء الماضي التي انتهت بالتعادل الإيجابي، وعلى الرغم من عدم تسجيله في شباك كيلور نافاس إلا أنه كان مصدر الخطورة الأول على دفاعات الريال.

وتعاقد بوروسيا دورتموند مع ديمبيلي صاحب 19 عام في الصيف الماضي من نادي رين الفرنسي مقابل 15 مليون يورو، ويعد اللاعب بالنسبة لإدارة النادي الألماني أكثر من مجرد مشروع نجم، فمن المتوقع أن يصبح واحد من أفضل لاعبي العالم خلال السنوات القادمة لما يملكه من مهارات استثنائية وقدرة كبيرة على التحكم بالكرة والمراوغة.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد بدأ اهتمامه باللاعب منذ بداية الموسم الحالي وقد تم بالفعل مراقبته في 4 مباريات وقد حظي بمراجعات إيجابية من قبل الجميع.

وألمحت ماركا إلى أن ريال مدريد قد يفكر بالتعاقد مع ديمبيلي، لكن النادي الملكي ما زال ينتظر نضج اللاعب بشكل أكبر والتحلي بالهدوء أمام المرمى قبل اتخاذ القرار النهائي بخصوص التقدم بعرض رسمي لضمه.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا