الارشيف / الرياضة / سبورت 360

بعد ضربات مؤثرة من خصمه .. وفاة الملاكم الاسكتلندي مايك تاول!!

في صدمة كبيرة لرياضة الملاكمة، توفى الملاكم الاسكتلندي مايك تاول في المستشفى (25 عاما) متأثرا بجروح خطيرة تلقاها في مباراة للملاكمة يوم الخميس الماضي.

وكان مايك قد عانى كثيرا خلال المواجهة الأخيرة التي خاضها أمام الملاكم دايل إيفانز في نادي سانت اندروز الرياضي في جلاسكو الاسكتلندية، وقام الحكم فيكتور وجلين بإيقاف المواجهة في الجولة الخامسة منها، حيث تلقى تاول علاجات أولية في الحلبة قبل نقله إلى المستشفى.

وقد تعرض تاويل للهزيمة في تلك المباراة التي كانت على لقب وزن المتوسط في بريطانيا، من أصل 11 فوز وتعادل واحد فقط خلال مسيرته المهنية على حلبات الملاكمة.

ووفقا لقاعدة بيانات BoxRed فإن تاول قد تعرض لضربة قاضية في الجولة الأولى سقط على إثرها ثم تعرض لضربة أخرى قاضية في الجولة الخامسة.

وأشارت التقارير إلى أن أسرة الملاكمة سوف تقوم بتكريم الملاكم الراحل في حفل تأبين بعنوان “مايك الحديدي”.

يشار إلى أن حكم المواجهة فيكتور وجلين هو نفس الحكم الذي أدار مواجهة في مارس الماضي بين كريس يوبانك ونيك بلاكويل وهي المواجهة التي أنهت مسيرة الأخير بعد ان تعرض لنزيف في الجمجمة.

وأًصدر سانت اندروز الرياضي في جلاسكو الاسكتلندية بيانا صباح اليوم السبت أكد فيه وفاة مايك قائلا إنه “سيبقى في قلوبنا دائما”.

كما أصدر دايل إيفانز خصم تاول في مواجهته الأخير بيانا أعرب فيع عن شعور بصدمة كبيرة بعد مشاهدته الملاكم الراحل ينقل إلى المستشفى مؤكدا على انه لا يفكر الآن سوى في عائلته.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا