الارشيف / الرياضة / مكة

معركة شرسة بين متصدر الأولى والمارد

تفتتح اليوم الجولة الخامسة من دوري أندية الدرجة الأولى بأربع مواجهات، فيما تختتم غدا بأربع مباريات أيضا.

أحد والنهضة
يستضيف أحد المنتشي بالصدارة عقب تحقيقه العلامة الكاملة 12 نقطة من أربعة انتصارات، النهضة صاحب الترتيب الـ11 برصيد 4 نقاط، وذلك على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

ويسعى أبناء المدينة المنورة لتوسيع الفارق النقطي عن بقية المنافسين متسلحين بعاملي الأرض والجمهور، إلا أن مارد الشرقية الذي لديه لقاء مؤجل أمام الوطني، يدخل اللقاء بكامل عناصره بأمل تحقيق فوزه الثاني بالدوري بعد أن خسر في الجولة الثالثة أمام النجوم.

الفيحاء والعروبة
وعلى ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بمحافظة المجمعة يواجه الفيحاء العروبة في لقاء صعب للفريقين، فالعروبة يخطط لتعويض الخسارة الأولى في الجولة الماضية أمام أحد للبقاء ضمن فرق المقدمة، والعكس صحيح بالنسبة للفيحاء صاحب الأرض والجمهور الذي تعرض هو الآخر للخسارة الأولى في الجولة الماضية أمام ضمك، ويحتل العروبة المركز الثالث بـ 7 نقاط، فيما يحتل الفيحاء المركز السادس بـ 6 نقاط.

القيصومة ووج
ويحل وج المنتشي بفوزه على الشعلة بثلاثية، ضيفا على القيصومة رفيق دربه بالصعود في لقاء مهم للفريقين. ويملك الفريقان عناصر جيدة قدمت مستويات مميزة حتى هذه الجولة رغم حداثة تجربتهما بالدوري. ويحتل القيصومة الذي تعادل مع العدالة في الجولة الماضية المركز الخامس بـ 6 نقاط، مقابل 5 نقاط لوج في الترتيب الثامن.

الشعلة والجيل
وعلى ملعبه بمحافظة الخرج يواجه الشعلة متذيل الترتيب بنقطة، فريق الجيل السابع برصيد 5 نقاط.

ولم يظهر الشعلة حتى الآن بالمستوى المتوقع، حيث لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن، ويطمح اليوم لتحقيقه على أرضه وبين وجمهوره، أما الجيل فحقق أول انتصار في الجولة الماضية على الطائي ويطمح اليوم أيضا إلى تعزيزه بفوز ثان.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا