الارشيف / الرياضة / التحرير

باريس سان جيرمان لتصحيح المسار وقمة ساخنة بين ليفركوزن ودورتموند

ارسال بياناتك

تستأنف مباريات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي،اليوم السبت، حيث يستضيف باريس سان جيرمان نادي بوردو في الخامسة مساءً على ملعب "حديقة الأمراء"؛ بهدف تصحيح المسار.

ولا يمر النادي الباريسي بأفضل حالاته مع المدرب أوناي إيمري، ويحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة ،وبفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر نيس، ويبحث فريق العاصمة عن تحسين النتائج في الدوري المحلي، لكن تنتظره مواجهة صبعة للغاية أمام بوردو صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

كما يحل فريق موناكو ضيفًا على ميتز الساعة 8 مساء؛ لتضييق الخناق على المتصدر نيس، ويحتل موناكو المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، ويأتي ميتز سادسًا بـ13 نقطة، ويسعى لحصد نقاط المباراة االثلاث؛ للدخول في مربع الكبار.

وفي الدوري الألماني، يستقبل بايرن ميونيخ - المتصدر بالعلامة الكاملة - فريق كولن صاحب المركز الرابع الساعة 3:30 مساءً ضمن مباريات الجولة السادسة؛ لتجاوز الهزيمة التي تلقاها في دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

ويدرك رجال كارلو أنشيلوتي جيدا خطورة الخصم الذي يسعى إلى تحقيق نتيجة طيبة على ملعب "أليانز أرينا"، فيما يدرك العملاق البافاري أن الغريم بروسيا دورتموند ينتظر أي عثرة للانقضاض على صدارة البوندسليجا.

ويخوض رجال توماس توخيل مواجهة من العيار الثقيل أمام بايرن ليفركوزن، ويحتل الأخير المركز العاشر برصيد 7 نقاط، كما يعاني في دوري الأبطال، بعد التعادل في أولى مبارتين أمام سيسكا موسكو وموناكو.

شاهد أيضا

ويدخل دورتموند المباراة وهو مفعم بالثقة بعد خروجه بنقطة التعادل من ملحمة ريال مدريد الأخيرة في دوري الأبطال على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ويتمتعون بقوة هجومية ضاربة هذا الموسم بقيادة أوباميانج، وآندريه شورله، وجوتزه، وعثمان ديمبلي.

وفي الليجا الإسبانية، يستضيف إشبيلية صاحب المركز السادس برصيد 11 نقطة الصاعد الجديد ألافيس صاحب المركز العاشر برصيد 9 نقاط الساعة 4:15 مساء ضمن مباريات الجولة السابعة، وحقق الأخير فوزًا هامًا على رشلونة في الكامب نو، وتعادل مع أتلتيكو مدريد في "فيسنتي كالديرون".

وضمن مباريات نفس الجولة، يرحل لاس بالماس - السابع بجدول الترتيب - لمواجهة أوساسونا الأخير الساعة 6:30 مساء؛ بهدف الخروج بنقاط المباراة الثلاث، ومواصلة البداية القوية في الدوري، بعد تعادله بالجولة الماضية أمام ريال مدريد.

وفي إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، يستضيف نادي أودينيزي المتعثر والقابع في المركز الـ14 في الكالتشيو نظيره لاتسيو صاحب المركز الخامس في تمام الساعة 8:45 مساء.

فيما ستجمع قمة هذا الأسبوع، غدًا الأحد، بين روما وإنتر في مباراة ستكون نتيجنها مؤثرة على إمكانية صعود لاتسيو إلى الأربعة الكبار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا