الارشيف / الرياضة / التحرير

جوارديولا يرغب في الاستمرار لفترة طويلة مع السيتي

ارسال بياناتك

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن إمكانية استمراره مع فريق مانشستر سيتي لأكثر من 3 سنوات مدة عقده الحالي، وذلك بعد بدايته القوية مع الفريق من خلال الفوز في 10 مباريات من أصل 11 خاضها.

وأكد جوارديولا، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت" البريطانية أنه سعيد للغاية مع مانشستر سيتي ولا يفكر في استمراره مع الفريق لمدة 3 سنوات فقط، مشيرًا إلى أنه عندما قرر الرحيل عن بايرن ميونيخ وبرشلونة، أتخذ قراره في موسمه الأخير عندما شعر بأن تلك المدة كانت كافية.

وأضاف جوارديولا أن كل الاحتمالات تبقى واردة حيث يمكن أن يبقى لمدة أطول أو أقصر مع مانشستر سيتي حسب النتائج المحققة ومدى سعادة رئيس النادي بالنتائج ومستوى الفريق، لكن إذا شعر مالك النادي بالسعادة إلى جانب شعوره هو بالسعادة فلماذا لا يستمر لمدة أطول حسمبا صرح المدرب الإسباني البالغ من العمر 45 عاما.

شاهد أيضا

وأشار جوارديولا إلى أنه سيتخذ قراره بالرحيل على الفور، عندما يرى بأنه غير قادر على تطوير الفريق أو لا يشعر بالسعادة، لأنه لن يرغب حينها في خلق المشاكل داخل النادي.

يذكر أن جوارديولا تمكن من الفوز بـ 3 ألقاب في الدوري الإسباني رفقة برشلونة ومثلهم في الدوري الألماني رفقة بايرن ميونيخ قبل أن يتولى تدريب مانشستر سيتي هذا الصيف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا