الارشيف / الرياضة / سبورت 360

إنريكي: توران يتطور كثيراً وباكو ألكاسير يواصل التأقلم

تحدث لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة اليوم السبت في مؤتمر صحفي استعرض به عدد من الموضوعات الرئيسية قبل المباراة أمام إيبار ، والتي ستشهد بعد ذلك فترة انقطاع جديد بسبب المباريات الدولية.

وسئل المدرب الإسباني في مؤتمره الصحفي عن المهاجم باكو ألكاسير الذي لم يسجل أي هدف حتى الآن منذ انتقاله إلى برشلونة ، فيما تطرق من ناحية أخرى إلى البداية الجيدة للاعب التركي أردا توران هذا الموسم.

وحول مستوى أردا توران وقال : “مستوى توران هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي من حيث الأهداف ، ولكن يجب أن نتذكر أنه في الموسم الماضي لم يشارك مع الفريق إلا في يناير ، أنا مسرور جداً بمستواه وهو يتطور باستمرار وينبغي أن يستمر في القيام بذلك”.

وفيما يتعلق بالمهاجم باكو ألكاسير واضاف : “أنا أعرف ما أطلب منه وهو يقدم كل ما لديه ، ألكاسير لم يكن لديه الوقت الكافي للتخضير في بداية الموسم ولم يتأقلم بشكل جيد ، بالطبع هو ما زال يتأقلم ولكنه يقدم كل ما أطلبه منه ، لا يهمني ما يطلب منه الأخرين”.

ورداً على سؤال حول وصول أندريس إنيستا إلى 600 مباراة مع برشلونة وقال : “كنت محظوظاً بالتواجد معه كلاعب والآن كمدرب ، أنا محظوظ بشكل كبير ولكن تثمين 600 مباراة لعبها إنيستا صعب للغاية ، ولكن يمكن أن نفخر فقط بأن هناك لاعب مثله يمكن أن يفعل ذلك”.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا