الارشيف / الرياضة / سبورت 360

إيبار .. الشباك التي لم يتوقف رونالدو عن زيارتها

ليس من أكثر الأندية التي واجهها في الدوري الإسباني، ولا حتى من الأندية التي سجل أكبر عدد ممكن من الأهداف في شباكها، لكن إيبار يبقى أحد أكثر الفرق المفضلة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المواسم الأخيرة، مواجهة أصبح من الطبيعي أن نشاهد فيها هدف لكريستيانو.

الحكاية بدأت موسم 2014-2015 حينما صعد الفريق الأندلسي الصغير إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، وكأي نادي آخر في إسبانيا كان لا بد من رونالدو أن يكرم ضيافته حيث سجل هدفين في شباكه وصنع هدف آخر من ضمن 4 أهداف سجلها فريقه.

بعد ذلك تحول الأمر إلى عادة من قبل رونالدو، حيث استطاع زيارة شباك إيبار في المواجهات الثلاث التالية مسجلاً في كل لقاء هدف، كما صنع هدفين، لتصبح محصلته 5 أهداف مع صناعة 3 أهداف في 4 مباريات.

رونالدو لم تغب أهداف عن مواجهات إيبار الأربع، بالمقابل فإن سجل أهداف أكثر بكثير في شباك أندية أخرى مثل برشلونة (16 هدف) وملقا (15 هدف) وأتلتيكو مدريد (15 هدف) لكن الفارق بأن ليس جميع المباريات التي خاضها ضد هذه الفرق استطاع الوصول خلالها للشباك.

لذلك نستطيع القول بأن النجم البرتغالي سيخوض المواجهة المفضلة بالنسبة له غداً الأحد على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، مباراة ربما لم تشهد سابقاً تسجيله هاتريك أو سوبر هاتريك، لكنها تضمن له بنسبة كبيرة زيارة الشباك والدخول تدريجياً في أجواء الليجا الإسبانية.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا