الارشيف / الرياضة / CNN Arabic

ليفربول يواصل صحوته بهزيمة سوانزي في ويلز

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تغلب ليفربول، السبت، على مضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "ليبرتي" في ويلز، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم أصحاب الأرض عبر اللاعب الهولندي ليروي فير، عند الدقيقة الثامنة، ونجحوا في الحفاظ على تقدمهم حتى نهاية الشوط الأول، الذي انتهى بهدف فير.

وفي الشوط الثاني، سعى ليفربول إلى العودة في المباراة وقلب الطاولة على سوانزي، وسجل التعادل عند الدقيقة 54، عبر اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، قبل أن يسجل الإنجليزي جيمس ميلنر، الهدف الثاني للـ "ريدز" من ركلة جزاء عند الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بفوز أبناء المدرب الألماني يورغن كلوب بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز وصل أبناء قلعة "أنفيلد" إلى النقطة الـ 16، محتلين المركز الثاني مؤقتا خلف المتصدر، مانشستر سيتي بنقطتين، في حين تجمد رصيد سوانزي عند النقطة الرابعة، ليقبع في المركز الـ 17 مؤقتا.

يذكر أن ليفربول حقق أربعة انتصارات متتالية في آخر أربع مباريات خاضها في الموسم الكروي الحالي، في حين خسر سوانزي في آخر ثلاث مباريات خاضها في "البريمييرليغ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا