الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

مونتيلا: ساسولو أصبح منافس مباشر للميلان

أكد الإيطالي فينشينزو مونتيلا المدير الفني لفريق إيه سي ميلان الإيطالي أن مباراته غداً في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي الممتاز أمام ساسولو ستكون مهمة ومصيرية في مهمته لإعادة الروسونيري إلى للعب في أوروبا مرة أخرى.

الميلان يخوض موسمه الثالث بعيداً عن اجواء أوروبا، بعد أن أصبح يحتل مراكز متأخرة في جدول ترتيب الكاليتشو جعلته يبتعد أن عن دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي أيضاً والذي كان على وشك المشاركة فيه الموسم الماضي لكنه خسر ليهبط إلى المركز السابع ويصعد ساسولو إلى المركز السادس بدلاً منه ويشارك في البطولة لأول مرة في تاريخه.

الميلان حالياً يحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط، متفوقاً على ساسولو بفارق نقطة وحيدة، ليقول مونتيلا أنه يشعر أن النيروفيردي سيكون منافساً مباشراً له طوال الموسم الحالي، مطالباً لاعبيه بأن يظهروا حماس أكبر ورغبة أكبر في الفوز بالمباراة والعودة مرة أخرى إلى أوروبا.

وقال فينشينزو: "نحن بعيدون عن أوروبا، ونشتاق للعودة إليها مرة أخرى، لذلك يجب أن تكون دوافعنا أكبر بكثير من منافسينا، أحتاج من اللاعبين أن يكونوا جائعين لحصد البطولات، ولتحقيق الألقاب الفردية لهم وللفريق، بالرغبة والحماس سيمكننا القتال وإيجاد طريقنا للعودة مرة أخرى، بدونهما سنظل كما نحن".

وأضاف المدير الفني السابق لفيورنتينا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم: "ساسولو أصبح منافساً مباشر لنا على مقعد في أوروبا، على الأقل في الدوري الأوروبي حتى هذه اللحظة، يجب علينا أن نهتم بفارق النقاط يننا وبينهم، إنهم فريق قوي ويتميز بالاستمرارية طوال الموسم، والانسجام الواضح بينهم خاصة في الهجوم".

وواصل مونتيلا حديثه قائلاً: "أعرف أن مشاركتهم في أوروبا للمرة الاولى قد تجعلهم مرهقين، لكنها أيضاً تمنحهم خبرة كبيرة، وحتى إذا كان لديهم عدد من اللاعبين المصابين، فأنا أيضاً لدي بعض اللاعبين البعيدين عن التشكيلة، المباراة ستكون صعبة بالتأكيد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا