الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

تشيلسي يستعيد اتزانه بثنائية في هال سيتي بالدوري الانجليزي

استعاد تشيلسي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الأخيرة بالدوري الانجليزي لكرة القدم، بعدما تغلب 2 / صفر على مضيفه هال سيتي في المرحلة السابعة للمسابقة اليوم السبت.

وارتفع رصيد تشيلسي، الذي لم يحصد سوى نقطة واحدة فقط خلال المراحل الثلاث الماضية، إلى 13 نقطة، ليرتقي إلى المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، في حين توقف رصيد هال، الذي تلقى خسارته الثالثة على التوالي والرابعة في المسابقة هذا الموسم، عند سبع نقاط في المركز الخامس عشر.

ورغم السيطرة الميدانية لتشيلسي في الشوط الأول إلا أن لاعبيه عجزوا عن هز الشباك لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وواصل تشيلسي هجومه المكثف في الشوط الثاني مستغلا الانهيار البدني الذي عانى منه لاعبو هال، ليفتتح النجم البرازيلي ويليان التسجيل في الدقيقة 61، قبل أن يضيف زميله الأسباني دييجو كوستا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 67.

ورفع كوستا بهذا الهدف رصيده التهديفي في المسابقة إلى ستة أهداف، ليتربع على صدارة هدافي البطولة حتى الآن.

ويأتي هذا الفوز ليعيد الكثير من الهدوء داخل جدران قلعة ستامفورد بريدج، عقب خسارة تشيلسي مباراتيه الأخيرتين في البطولة أمام ليفربول وأرسنال، علما بأن هذا هو الانتصار الأول للفريق الأزرق في المسابقة منذ فوزه 3 / صفر على ضيفه بيرنلي في 27 أغسطس الماضي.

يذكر أن هذا هو الانتصار الثاني الذي يحققه تشيلسي خارج ملعبه في البطولة هذا الموسم، بعدما فاز 2 / 1 على مضيفه واتفورد في المرحلة الثانية للمسابقة.

شاهد اخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا