الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

شريف عبد القادر يتحدث حول اختيارات المنتخب في تصفيات مونديال روسيا

أكد شريف عبد القادر الناقد الرياضي ومدير تحرير الرياضة بجريدة الشروق أن اختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول استعدادا لمباراة الكونغو برازافيل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائي كأس العالم روسيا 2018  بها علامات استفهام كبيرة .

وأضاف شريف عبد القادر في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ستاد مصر الطريق الي روسيا 2018" مع الاعلامي سيف زاهر علي قناة "اون سبورت" أن قائمة المنتخب بها العديد من الأسماء التي لم تثبت وجودها في الدوري هذا الموسم رغم كونها تلعب في أندية القمة بالمسابقة ، مشيرا الي أن هناك لاعبين يتم اختيارهم وهم لا يشاركون مع أنديتهم بينما يتم استبعاد من يشارك مع أنديته في الدوري.

وأوضح عبد القادر الي أن المنتخب بلا هوية وأداء المنتخب مع كوبر غير مقنع بعد 16 شهرا من توليه تدريب المنتخب الوطني ، وأنه لا يوجد تشكيلا ثابتا للفريق ولا يوجد عمود فقري للمنتخب الأول.

وأشار الي أن مواجهة الكونغو الديمقراطية صعبة في بداية مشوار المنتخب الوطني بالتصفيات ويحتاج الي قائمة جيدة من اللاعبين المحليين والمحترفين الجاهزين لخوض تلك المباراة في بداية الطريق الي المونديل الذي غابت مصر عن الظهور به منذ 26 عاما.

وتابع أن مركز حراسة المرمي في مصر يعاني من مشاكل باستثناء عصام الحضري حارس مرمي وادي دجلة الذي رغم سنه الكبير فهو الحارس الأول للمنتخب ولا يوجد من يخلفه.

واختتم شريف عبد القادر تصريحاته مؤكدا أن مواجهات المنتخب في تصفيات المونديال صعبة جدا ويبقي الأمل للمنتخب المصري ، متمنيا التوفيق للفريق وتحقيق حلم المصريين بالتأهل لمونديال روسيا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا