الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

الشناوي يقود المنتخب أمام الكونغو.. و«إكرامي» يهدد بعدم السفر

تأكدت مشاركة أحمد الشناوي أساسيًا مع المنتخب الوطني لكرة القدم أمام الكونغو في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018. وعلمت «المصرى اليوم» أن هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب رفض أي محاولات للمفاضلة بين عصام الحضري حارس وادي دجلة وشريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، مع الشناوي، باعتباره يمتلك الخبرة الكافية التي تؤهله للخروج من الكبوة التي تعرض لها أمام الوداد المغربي في مباراة العودة، عندما تلقت شباكه خمسة أهداف في مباراة العودة بدوري الأبطال.

وعقد كوبر جلسة خاصة مع حارس الزمالك، أكد له خلالها ثقته في قدراته لقيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

يأتي هذا في الوقت الذي فضل فيه الجهاز الفني اختيار أربعة حراس في بداية المعسكر، وهم أحمد الشناوي وعصام الحضري وشريف إكرامي وعلي لطفي، خوفًا من رفض إكرامي الجلوس احتياطيًا لعصام الحضري، وهو ما دفع الجهاز الفني لاختيار أربعة حراس، على أن يتحدد الموقف النهائي باستبعاد حارس وفقًا لموقف شريف إكرامي من التعامل مع الحضري.

وكان إكرامي قد اشترط في معسكرات سابقة عدم جلوسه بديلا للحضري في أي مباراة بسبب الخلافات بينهما، وكان شريف إكرامي قد هدد بالاعتذار عن السفر إلى الكونغو، بعد علمه بأنه الحارس الثالث في حسابات الجهاز الفني، إلا أن الجهاز المعاون أثنى حارس الأهلي عن قراره حتى لا يثير غضب المدير الفني.

شاهد اخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا