الارشيف / الرياضة / CNN Arabic

أمريكا تكتسح الباراغواي والبرازيل تهزم نيجيريا بمونديال الأردن

عمان، الأردن (CNN) – تغلب المنتخب الياباني على نظيره الغاني بخمسة أهداف نظيفة، في حين فازت البرازيل على نيجيريا بهدف نظيف، وهزمت أمريكا البرغواي بسداسية مقابل هدف وحيد في وقت تعادلت فيه كوريا الشمالية مع إنجلترا بثلاثة أهداف لمثلهم ضمن مباريات دور المجموعات لكأس العالم للسيدات تحت 17 عاما والمقامة في الأردن.

ففي المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الأمير محمد الدولي في مدينة الزرقاء، تقدم المنتخب الياباني على نظيره الغاني بالهدف الأول عند الدقيقة 7، عبر ريكو أويكي، قبل أن تضيف زميلتها يون إندو الهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين 18 و21، لتختتم ساوري تكادردا أهداف منتخبها في الشوط الأول، إذ سجلت الهدف الثالث عند الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني، سعى منتخب "الساموراي" لإضافة أهداف أخرى، وهو ما تحقق له عند الدقيقة 83، عبر اللاعبة ريمينا شيبا، لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة للمنتخب الفائز بالنسخة الماضية للبطولة.

وعلى أرضية ملعب الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمان، تفوق المنتخب البرازيلي على نظيره النيجيري بهدف نظيف، سجلته اللاعبة ميكايلي، عند الدقيقة 42، لتنتهي المباراة بهذا الهدف.

وفي مدينة الزرقاء، اكتسح المنتخب الأمريكي نظيره البرغوياني، بسداسية مقابل هدف وحيد، إذ افتتحت فرانكي تاغليافيري التسجيل عند الدقيقة 11، قبل ان تضيف كيفانا كولمان، الهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين 14 و49، لتسجل بعد ذلك كيارا بيكيت، الهدف الرابع عند الدقيقة 69، لتسجل أشلي سانشيز الهدف الخامس، عند الدقيقة 82، وتختتم كولمان مهرجان أهداف منتخبها عند الدقيقة 87، وكانت ليمبيا فريتس، قد سجلت الهدف الوحيد للبرغواي عند الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

وفي ملعب الملك عبدالله كذلك، تعادلت إنجلترا مع كوريا الشمالية بثلاثة أهداف لمثلهم، إذ سجلت اللاعبة إيلي برازيل الهدف الأول لإنجلترا عند الدقيقة 20، لتتعادل كوريا عبر اللاعبة هيانغ سيم عند الدقيقة 29، ولكن إنجلترا عادت وتقدمت عبر جورجيا ستانواي، عند الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، تعادل الفريق الكوري الشمالي عبر بوم يو، عند الدقيقة 67، وتقدمت مواطنتها كيونغ هوي، لبلادها عند الدقيقة 84ن قبل أن تتعادل إنجلترا عبر أليسيا روسو في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا