الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

الريال يستقبل إيبار للمحافظة على الصدارة

برشلونة يتربص بسلتا فيجو وينتظر تعثر «الملكي»

الريال يستقبل إيبار للمحافظة على الصدارة

يسعى ريال مدريد المتصدر الى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث الأخيرة في مختلف المسابقات عندما يستضيف ايبار اليوم في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأهدر ريال مدريد 5 نقاط في مباراتيه الاخيرتين في الدوري المحلي بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه فياريال 1-1 ومضيفه لاس بالماس 2-2، ولحسن حظه ان مطارديه المباشرين لم يستغلوا الموقف لازاحته عن الصدارة.

كما ان النادي الملكي سقط في فخ التعادل امام مضيفه بوروسيا دورتموند 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا التي يحمل لقبها.

ويعول ريال مدريد كثيرا على رونالدو ومعه الدولي الويلزي بيل والفرنسي كريم بنزيمة للضرب بقوة امام ايبار وتحقيق الفوز الذي سيبقيه في الصدارة قبل فترة التوقف الدولية التي ستستمر حتى 15 اكتوبر المقبل ورحلته الى اشبيلية لمواجهة مضيفه ريال بيتيس.

ويتربص برشلونة حامل اللقب بريال مدريد للانقضاض على الصدارة خصوصا وان الفارق بينهما نقطة واحدة وذلك عندما يحل ضيفا على سلتا فيجو الثاني عشر.

ويخوض برشلونة المباراة في غياب نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي المصاب، بيد ان ذلك قد لا يشكل عائقا امام الفريق الكاتالوني المنتشي بفوزه الثمين على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني 2-1 في المسابقة القارية العريقة.

وتنتظر اتلتيكو مدريد الثالث رحلة صعبة الى فالنسيا لمواجهة فريقها المحلي العائد بدوره الى نغمة الانتصارات بفوزين متتاليين بعد 4 هزائم متتالية.

ويدخل اتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الغالي على بايرن ميونيخ الالماني 1-صفر الأربعاء الماضي في المسابقة القارية العريقة.

وفي باقي المواجهات يلتقي اسبانيول مع فياريال وملقه مع أتليتك بلباو.

مواضيع ذات علاقة

  • الكاميروني أرنست خلال تواجده بالمستشفى
  • برشلونة «بدون ميسي» في اختبار خيخون
  • مباراة خطرة للمتصدر أتلتيكو مدريد.. وديربي خاص بين برشلونة وإسبانيول
  • برشلونة وفالنسيا يتصارعان في قمة نارية
  • سباق الصدارة يشتعل بين الريال وفالنسيا ومهمة سهلة لبرشلونة

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

أ ف ب - مدريد أكتوبر 2, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا