الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

النجـوم فـي مهمـة اصطـياد «نقاط نجران»!!

تختتم مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، إذ تقام (4) لقاءات في كل من الأحساء والرس وحائل وتبوك، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم نظيره نجران على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، فيما يلتقي فريقا الحزم والعدالة على ملعب الحزم بالرس، ويتقابل الطائي وضمك على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، ويغادر فريق هجر لملاقاة الوطني على استاد مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.

النجوم في مهمة اصطياد نجران

في الأحساء، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم، المنتشي بالفوز على النهضة والتعادل مع هجر في الجولتين الماضيتين، إلى استغلال حالة عدم التوازن التي يعيشها فريق نجران عقب الخسارتين المتتاليتين، وإحراز ثلاث نقاط مهمة جدا في مشواره بدوري الدرجة الأولى.

فيما يحاول نجران، الذي أقال مدربه، العودة إلى طريق الانتصارات من أجل استعادة الثقة والتقدم في سلم الترتيب والمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة للدوري الممتاز.

يدخل النجوم اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد (5) نقاط، فيما يحتل نجران المركز العاشر برصيد (4) نقاط.

الحزم يبحث عن مواصلة الصحوة عبر العدالة

وفي الرس، يبحث الحزم صاحب الأرض والجمهور عن مواصلة الصحوة، وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي عقب ثلاث خسائر، وذلك حينما يستضيف العدالة، الذي بدأ يعتاد على أجواء الدرجة الأولى وتمكن من الانتصار والتعادل في الجولتين الأخيرتين.

يملك الحزم (3) نقاط في رصيده وهو ما يضعه في المركز الرابع عشر، فيما يتقدم عليه العدالة بمركز واحد وبرصيد (4) نقاط.

قمة تجمع الطائي بضمك في حائل

أما في حائل، فسوف يكون استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي شاهدا على مباراة قمة ستجمع بين فريقي الطائي الساعي لتعويض خسارته أمام الجيل في الجولة الماضية، وضمك الباحث عن مواصلة نتائجه الجيدة خلال الجولات الأربع.

وعلى الرغم من إلغاء ضمك لعقد مدربه عمرو أنور بالتراضي، عقب قرار إيقافه لثلاثة أشهر، إلا أن ضمك يملك الأفضلية خلال هذه المواجهة، إن لم يغير فريق الطائي من المستوى الذي ظهر عليه في الجولات الماضية.

يدخل الطائي اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد (4) نقاط، فيما يحتل ضمك المركز الرابع برصيد (7) نقاط.

مهمة صعبة تنتظر الوطني أمام هجر

وفي تبوك، يحل هجر ضيفا ثقيلا جدا على نظيره الوطني، في مباراة ينتظر أن تحفل بالكثير من المتعة والإثارة، حيث يسعى هجر المنتشي بفوزه الأخير على الفتح في دور الـ (16) من مسابقة كأس ولي العهد، لمواصلة مطاردته للمتصدر أحد بتحقيقه لنقاط المباراة الثلاث، فيما يبحث الوطني عن تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم من أجل الابتعاد قليلا عن مؤخرة الترتيب العام.

يدخل الوطني اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين، فيما يحتل هجر المركز الثاني برصيد (8) نقاط.

حمد الربيعي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا