الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

العابد ينضم لتدريبات الأخضر والسهلاوي يقترب من الجاهزية

  • 1/2
  • 2/2

المسيليم يؤكد رغبتهم في الظفر بنقاط أستراليا الثلاث

العابد ينضم لتدريبات الأخضر والسهلاوي يقترب من الجاهزية

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء امس السبت، برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة»، ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م.

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء ليجري بعدها بيرت فان مارفيك اختبارا لياقيا باستخدام أجهزة القياس لمعرفة معدلات اللياقة لدى اللاعبين، بعدها أجريت مجموعة من التمارين التكتيكية التي بدأت بتمرين الاستحواذ على منتصف الدائرة، بعدها تمرين التحول من الدفاع إلى الهجوم ومن الهجوم إلى الدفاع، ليقسم بعدها بيرت فان مارفيك لاعبي المنتخب إلى مجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وعلى صعيد متصل، شهدت الحصة التدريبية مشاركة اللاعب نواف العابد بعد انضمامه للمعسكر ظهر امس، فيما واصل اللاعب محمد السهلاوي التمارين التأهيلية الخاصة به مع المعد البدني، هذا وشهدت الحصة التدريبية حضور عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد العقيل، وسيجري المنتخب مساء اليوم الأحد حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة» عند الساعة 7 مساء.

عيد: ثقتي كبيرة بالجماهير للوقوف خلف الأخضر

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، على ثقته الكبيرة في أن الجمهور السعودي سيقف بكل قوة خلف المنتخب السعودي في مباراتيه الهامتين أمام منتخبي أستراليا والإمارات في مدينة جدة، وقدم رئيس الاتحاد السعودي باسمه واسم الاتحاد السعودي والجماهير الرياضية

الشكر والتقدير لشركتي «المسافر» و«وادي» على تكفلهما بتذاكر مبارايات المنتخب أمام أستراليا والإمارات العربية المتحدة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والتي ستقام مساء يوم الخميس القادم، على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

وقد أكدت شركتا «المسافر» و«وادي» أن هذه الخطوة التي تقومان بها كشركات وطنية هي مجرد هدية للجماهير السعودية الغفيرة للحضور ومؤازرة المنتخب السعودي في مشواره للوصول إلى نهائيات كأس العالم القادمة.. وحول آلية توزيع التذاكر على الجماهير الرياضية أوضح مصدر مسؤول بالشركة بأن الموقع الإلكتروني للشركة (wadi.com) و تطبيق wadi على الهواتف الذكية سيكون جاهزا لاستقبال طلبات الجماهير الراغبة في حضور المباراة، حيث سيمنحون بطاقات تؤهلهم لاستلام تذاكر المباراة من المواقع التي سيتم الإعلان عنها قريباً، «وأشار المصدر إلى إن الشركة وهي تقوم بهذه البادرة إنما تؤكد على دعمها الذي سيتواصل مع منتخب الوطن ولن يتوقف عند هذا الحد..».

ومن ناحيته، قال أحمد عيد الحربي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم: «هذه البادرة غير المستغربة من هذه الشركات الوطنية الرائدة في مجال التجارة الإليكترونية تؤكد على ترابط كافة أطراف الوطن لخدمة الأخضر في مشواره نحو روسيا 2018، وهي مساهمة مقدرة من قبل الاتحاد السعودي، وسيتفاعل معها الجمهور بالحضور إلى الملعب وتشجيع منتخب بلاده، وأود أن أشكر القائمين في الشركة، وأؤكد للجميع: إن منتخبنا بحول الله وقوته، سيكون عند الثقة الكبيرة التي يضعها فيه الشارع الرياضي..».

المسيليم: نخطط للظفر بنقاط أستراليا الثلاث

تحدث حارس الاخضر ياسر المسيليم عن مواجهة منتخب استراليا القادمة في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م وقال: مواجهة في غاية الأهمية تتطلب تركيزا أكبر لكسب العلامة الكاملة التي تكفل لنا تحقيق أهدافنا في هذه المنافسة. وأضاف المسيليم قائلاً: منتخب استراليا واحد من المنتخبات المنافسة، فعمدنا إلى دراسته جيداً وسنكون بإذن الله حاضرين بالشكل المطلوب لهذه المواجهة. واختتم المسيليم حديثه قائلاً: جماهير الوطن لا ينتظرون منا دعوة لأنهم سيكونون حاضرين كما عودونا بالدعم والمؤازرة.

image 0

مارفيك يحاضر لاعبي الأخضر قبل انطلاقة مران الأمس

image 0

السهلاوي يتعافى من إصابته بشكل ملحوظ

مواضيع ذات علاقة

  • الأخضر يواصل استعداده لأستراليا والعابد يعود للمنتخب
  • استبعاد بصاص من معسكر الأخضر
  • جولة حرة للأخضر في جدة
  • بعثة الأخضر تغادر لتيمور الشرقية صباح اليوم
  • مارفيك يفاجئ الفلسطينيين باللعب السريع

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

فهد السليم - جدة أكتوبر 2, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا