الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

النجوم يعترض على نقل مباراته إلى الملعب الرديف

النجوم يعترض على نقل مباراته إلى الملعب الرديف

كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم من تدريباته على ملعبه الرئيس بالأحساء، استعداداً لمباراة ضيفه فريق نجران في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى، حيث بدأ مدرب الفريق التونسي جمال بالهادي التدريبات بتمارين الإحماء واللياقة، تبعتها تدريبات تكتيكية منوعة، بعد ذلك أجرى مناورة على منتصف الملعب.

من جهة أخرى، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراة فريقي النجوم ونجران، التي ستقام اليوم الأحد إلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية الرديف بالأحساء بدلاً من الملعب الرئيس، ويعود نقل المواجهة للصيانة الكاملة لأرضية الملعب، التي ستستمر لمدة ثلاثة أسابيع.

وكانت إدارة النجوم قد أجرت اتصالاتها برئيس لجنة المسابقات الدكتور خالد المقرن من أجل نقل المباراة لملعب نادي الفتح وفي حال عدم إمكانية ذلك يتم نقل المباراة إلى ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام أو ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ويأتي اعتراض إدارة النجوم على الملعب الرديف كونه صغير المساحة وإنارته ضعيفة مع عدم توافر وسائل السلامة بالملعب، خصوصاً أن الوصول للملعب من قبل الجماهير بسهولة، لذلك لا يمكن اللعب في مثل تلك الحالة لأن الحالة الأمنية مهمة لسلامة اللاعبين.

فيما قدم عضو شرف نادي النجوم رجل الأعمال سليمان الحماد دعماً مالياً للنادي بعد الزيارة، التي قام بها رئيس أعضاء الشرف عبدالقادر العبدالقادر للحماد، حيث وعده بالوقوف خلف النادي في مشواره المقبل حتى يحقق تطلعاته.

وقد قدمت إدارة النادي برئاسة عبدالرحمن الكليب شكرها الجزيل للحماد على وقفته غير المستغربة منه، وأن دعمه يأتي امتداداً لدعمه المتواصل ومساهمته الكبيرة في كل ما يخدم النادي.

مواضيع ذات علاقة

  • هجر يدخل دوامة «الملعب» من جديد !!
  • لجنة المسابقات تتفاعل مع مشكلة هجر والملعب الرئيسي «ممنوع»
  • ملعب الأحساء.. أزمة ضغط مباريات.. إصابات.. ومعاناة
  • تأجيل انطلاق دورة الصعود لأندية الدرجة الثالثة إلى الإثنين المقبل
  • لجنة المسابقات توقف الصيانة الشتوية لدرة الملاعب

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

محمد العباد - الأحساء أكتوبر 2, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا