الارشيف / الرياضة / العرب اليوم

بايرن ميونيخ يخيب طموح مدربه أنشيلوتي بتحقيق…

برلين – العرب اليوم

خيب بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية طموح مدربه الايطالي كارلو أنشيلوتي بتحقيق رقم قياسي جديد عندما قبل أول تعادل بعد 5 انتصارات متتالية مع ضيفه كولن 1-1 في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وكان أنشيلوتي يتطلع إلى معادلة رقم أندريه شوبرت الذي قاد فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الى 6 انتصارات متتالية في بداية الموسم الماضي، وويلي انتيمان مدرب شتوتغارت في بداية موسم 1986-1987.

وحقق أنشيلوتي أول رقم قياسي بعدما قاد بايرن ميونيخ إلى افضل بداية في تاريخه بتحقيق 8 انتصارات متتالية في جميع المسابقات هذا الموسم قبل ان يسقط الاربعاء امام اتلتيكو مدريد الاسباني صفر-1 في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
              
فعلى ملعب اليانز أرينا، عانى الفريق البافاري كثيرا وسنحت له 6 فرص لم يستثمر أيا منها عبر الهولندي اريين روبن (16 و21) وجوشوا كيميش (19) والبرازيلي رافينيا (20) وماتس هوملس من متابعة رأسية (25) والاسباني تشابي الونسو (36).

وافتتح أصحاب الارض التسجيل عندما تابع كيميش برأسه في الشباك كرة من تمريرة عرضية أرسلها الاسباني خوان بينات (40).

في المقابل، استسلم كولن لسيطرة مضيفه ولم يقم إلا بمحاولة وحيدة في الشوط الأول وكانت خطيرة للغاية بعد تمريرة رأسية من الفرنسي انطوني موديست الى الياباني يويا اوساكو تكفل الدفاع بابطال مفعولها (23).

وفي الشوط الثاني، لم ييأس كولن أمام تفوق مضيفه الميداني، وصارع بقوة حتى تمكن من إدراك التعادل عندما مرر مارسيل ريسه كرة عرضية الى موديست اطلقها قوية من داخل المنطقة في سقف شبكة الحارس مانويل نوير (63).

والهدف هو الخامس لموديست فصار شريكا للغابوني بيار ايميريك اوباميانغ (دورتموند) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) في صدارة ترتيب الهدافين.

وحافظ كل من كولن وبايرن ميونيخ ولايبزيغ الوافد حديثا إلى دوري الأضواء وهوفنهايم على سجله خاليا من الخسارة، وهي الفرق الأربعة التي لم تهزم في المراحل الست الأولى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا