الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

توتنهام يريد وقف قطار مانشستر سيتي

«يونايتد» يستقبل ستوك وأرسنال أمام لبيرنلي

توتنهام يريد وقف قطار مانشستر سيتي

يريد توتنهام الثاني ضرب عصفورين بحجر واحد عندما يستضيف مانشستر سيتي المتصدر بالعلامة الكاملة على ملعب «وايت هارت لاين» في لندن ضمن المرحلة السابعة من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

فمن ناحية يريد وقف سلسلة انتصارات السيتيزن الذي فاز في مبارياته الست في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ومن ناحية أخرى تقليص الفارق عنه إلى نقطة واحدة.

ويدخل الفريقان المباراة على طرفي نقيض أقله من الناحية الذهنية بعد تجرتهما الأوروبية، منتصف الأسبوع، حيث عاد الفريق اللندني من موسكو بفوز ثمين على سسكا، في حين عانى مانشستر سيتي للعودة بالتعادل 3-3 مع سلتيك الأسكتلندي علما بأنه تخلف ثلاث مرات في المباراة.

ويخوض سيتي امتحاناً جدياً أمام فريق نافس على اللقب المحلي حتى الأمتار الأخيرة في الموسم الماضي، وقد عزز صفوفه بلاعبي الوسط المؤثرين الكيني فيكتور وانياما من ساوثاهمتون، والدولي الفرنسي موسى سيسوكو من نيوكاسل، بالإضافة إلى المهاجم الهولندي فنسنت يانسن.

ويعتمد سيتي على هدافه الأرجنتيني الفذ سيرجيو اجويرو الذي أضاف هدفين إلى رصيده في مرمى سوانسي سيتي، الأسبوع الماضي، لكن جوراديولا طالبه بالمزيد.

في المقابل، يأمل مانشستر يونايتد أن يكون فوزه اللافت على ليستر سيتي بطل الموسم الماضي 4-1 الأسبوع الماضي، نقطة انطلاق جديدة والفوز على ستوك سيتي.

وقدم الشياطين الحمر عرضا رائعا خصوصا في الشوط الأول ضد ليستر الذي شهد تسجيله أربعة أهداف، علما بأن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو استبعد قائد الفريق واين روني عن التشكيلة الأساسية للمرة الأولى، منذ استلامه تدريبه.

ويأمل ارسنال في مواصلة عروضه القوية في الآونة الأخيرة، خصوصا بعد فوزه الصريح على جاره تشلسي بثلاثية نظيفة عندما يحل ضيفا على بيرنلي الصاعد، هذا الموسم، إلى مصاف أندية النخبة.

وفي مباراة أخرى يلتقي ليستر سيتي مع ساوثاهمتون.

مواضيع ذات علاقة

  • تشيلسي يسعى لرقم قياسي أمام نيوكاسل
  • يونايتد يهدد بتبديد أحلام ليستر
  • «يونايتد» يتربص بكريستال للعودة للانتصارات
  • ليفربول يسعى للثأر من مانشستر سيتي
  • ارسنال يستضيف ليستر سيتي لاستعادة التوازن

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

أ ف ب - لندن أكتوبر 2, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا