الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

الشباب ينفي طلب حكام أجانب أمام الهلال

  • 1/2
  • 2/2

الشباب ينفي طلب حكام أجانب أمام الهلال

مصدر يؤكد استمرار المفاوضات مع العويس

الأحد - 1 محرم 1438 هـ - 02 أكتوبر 2016 مـ رقم العدد [13823]

sport_0_23.png?itok=NC4a4fBi

الرياض: مهند المحرج

نفى أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب، الأخبار المتداولة عن طلب حكام أجانب لمواجهة الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد.
وأكد المسعود، لـ«الشرق الأوسط»، عدم صحة الأنباء وأن الإدارة الشبابية لم تقم بطلب حكام أجانب للمباراة.
من جانبه، قال مصدر شبابي، لـ«الشرق الأوسط»، إن الأندية ليس بمقدورها طلب حكام أجانب لمبارياتها «فهي تعتبر ضمن صلاحيات الاتحاد السعودي لكرة القدم، فهو وحده من يقرر حاجة المباراة لحكام أجانب أو لا».
وكانت الأيام الماضية شهدت تداول أنباء عن طلب إدارة الشباب من الاتحاد السعودي تكليف طاقم أجنبي للمواجهة المرتقبة أمام الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد.
وعن فترة التوقف الحالية، لمح المصدر إلى نية جهاز الكرة في النادي العاصمي ترتيب مواجهتين وديتين ليخوضهما الفريق قبل عودة منافسات الدوري، حيث ستكون مواجهة الشباب المقبلة أمام الخليج في الـ14 من أكتوبر (تشرين الأول) في الخبر.
وعن ملف الحارس محمد العويس، أكد المصدر استمرار المفاوضات بين الإدارة الشبابية واللاعب من أجل تجديد العقد بعد عودته من معسكر المنتخب السعودي الحالي.
وكانت المفاوضات قد توقفت في فترة سابقة بين الطرفين.
وكان مدرب الفريق سامي الجابر قد أبلغ العويس بإشراكه في مباريات الكؤوس، في حين سيكون وليد عبد الله هو حارس الفريق في بطولة الدوري.
وعلى الصعيد الميداني، عاود الفريق الشبابي تدريباته بعد الإجازة التي منحت له من قبل المدرب سامي الجابر بعد مباراة الفريق أمام نجران في دور الـ16 من كأس ولي العهد التي انتهت بسداسية شبابية، حيث تمرن الفريق عصر يوم الأربعاء على تدريبات استرجاعية، بينما لعب الفريق الرديف مناورة أمام الفريق الأولمبي انتهت بفوز الفريق الرديف بهدفين مقابل لاشيء، سجلها عبد الله المقباس وعبد العزيز البيشي.
وبدأت التدريبات الشبابية بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة نيكولاس روجر، عقب ذلك قسم الجابر الفريق لعدة مجموعات أخضعها لتطبيق بعض الجمل الفنية في منتصف الملعب، تلا ذلك تقسيمة تكتيكية ركز من خلالها المدرب على تنفيذ جمل تكتيكية منوعة. ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات، في حين تدرب الحراس مع مدرب الحراس فرناندو، حيث أخضعهم لبعض التدريبات الخاصة بردود الفعل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا