الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

«صيانة الملاعب» تنقل 3 مباريات إلى «الدرة»

  • 1/2
  • 2/2

«صيانة الملاعب» تنقل 3 مباريات إلى «الدرة»

المسابقات أعلنت عن مواعيد ربع نهائي كأس ولي العهد

الأحد - 1 محرم 1438 هـ - 02 أكتوبر 2016 مـ رقم العدد [13823]

SPORT-20-09-11.jpg?itok=7Klw5dtM

ملعب الملك فهد الدولي بالرياض («الشرق الأوسط»)

الرياض: «الشرق الأوسط»

أعلن اتحاد الكرة السعودي أمس عن نقل مباريات الهلال والفيصلي والشباب والفتح والنصر والرائد المقررة في الجولات الخامسة والسابعة والثامنة من منافسات دوري المحترفين السعودي إلى ملعب الملك فهد الدولي بدلا من ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز» بسبب أعمال الصيانة التي تجرى على الملعب حاليا.
كما قرر اتحاد الكرة نقل مباراتي القادسية مع التعاون والخليج المقررتين في الجولتين السابعة والثامنة إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بدلا من ملعب الراكة في الخبر بسبب أعمال الزراعة الشتوية المقررة على الملعب حاليا.
وتعيش الأندية السعودية أزمة ملاعب سنويا بسبب أعمال الصيانة أو فشل الشركات في إظهار الملاعب بالشكل المطلوب كما حصل مع ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة إذ حرم ناديا الأهلي والاتحاد من اللعب عليه لثلاث جولات متتالية بسبب التأخر في أعمال الصيانة من قبل الشركة المعنية بإصلاح أرضيته.
وللعام الخامس على التوالي لم تطأ أندية دوري المحترفين السعودي أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة بسبب الإصلاحات الجارية فيه والتي لم تنته بعد وسط توقعات بأن تستمر لأكثر من عام.
وعلى صعيد آخر، أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة السعودي البرنامج الزمني لدور الربع النهائي لبطولة كأس ولي العهد حيث سيلتقي الباطن والاتحاد في مدينة الحفر يوم الـ24 من الشهر الجاري وفي اليوم ذاته يواجه الهلال نظيره الشباب في العاصمة الرياض.
ويحل الأهلي ضيفا على هجر في اليوم التالي حيث يتواجهان في ذات الدور كما يستضيف النصر نظيره الوحدة بالرياض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا