الارشيف / الرياضة / سبورت 360

ريال مدريد يعاني من تدني دقة التصويت على المرمى

أظهرت إحصاءات ريال مدريد في الموسم الحالي أنه الفريق الأكثر تسديداً على المرمى في البطولات الخمس الكبرى (إسبانيا، إنجلترا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا) بواقع 53 تسديدة في 6 مباريات، بمعدل 9 تسديدات تقريباً في اللقاء الواحد حسب أقوال صحيفة أس الإسبانية.

لكن رقم ريال مدريد المميز على صعيد المحاولات يقابله رقم سيء جداً على صعيد تسجيل الأهداف، حيث احتاج الفريق 3.5 تسديدة على المرمى وبين الخشبات الثلاث حتى يستطيع تسجيل هدف، لكن في آخر جولتين اختلف هذا الأمر حيث أصبح بحاجة لـ 5.5 تسديدة على الأقل لكي يسجل هدفاً الأمر الذي كلفه خسارة 4 نقاط.

وسدد ريال مدريد 11 مرة على المرمى بين الخشبات الثلاث في مواجهة لاس بالماس لكنه سجل هدفين فقط، كما سدد 6 مرات بين الخشبات الثلاث في مواجهة فياريال وسجل هدف واحد.

الغريب في الحكاية أن كريستيانو رونالدو سدد 4 كرات على المرمى فقط في 3 مباريات خاضها في الدوري الإسباني وهو رقم كان ينتجه في لقاء واحد فقط قبل بداية الموسم الحالي، كما استطاع تسجيل هدف من هذه التسديدات.

فيما يعد الويلزي جاريث بيل الأكثر تصويباً بواقع 11 تسديدة بين الخشبات الثلاث سجل من خلالها هدفين، فيما يأتي ألفارو موراتا خلفه بواقع 8 تصويبات مقابل هدف واحد.

بشكل عام صوب ثلاثي هجوم ريال مدريد BBC 20 تسديدة سجلوا من خلالها 5 أهداف فقط، فيما صوب ثلاثي هجوم برشلونة MSN 22 تسديدة واستطاعوا تسجيل 12 هدف.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا