الارشيف / الرياضة / التحرير

الريال يخشى التعثر أمام إيبار.. وبرشلونة يصطدم بسيلتا فيجو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ارسال بياناتك

تستأنف اليوم الأحد، مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني بداية من قمة الجولة التي تجمع بين فالنسيا وأتلتيكو مدريد، بينما يستقبل ريال مدريد نظيره إيبار، فيما يرحل برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو العنيد.

وفي المباراة الأولى يستقبل نادي فالنسيا على ملعبه الميستايا وصيف بطل أوروبا أتلتيكو مدريد في قمة الجولة.

ويدخل فالنسيا المباراة منتشيا بفوزه في أخر جولتين على كل من ألافيس وديبورتيفو ليجانيس رافعا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ 16، بعدما تعرض للخسارة في مبارياته الأربع الأولى في الليجا.

ويأمل الخفافيش في مواصلة الصحوة تحت قيادة مدربهم الجديد الإيطالي تشيزاري برانديلي، ولكنهم سيصطدمون بحاجز أتلتيكو مدريد الصعب ذلك الفريق المنتشي بفوزه الرائع على بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا إلى جانب خروجه بنقطة التعادل من ملعب الكامب نو في الجولة الخامسة قبل الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الماضية بهدف نظيف.

ويحتل الروخوبلانكوس المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدرين ريال مدريد وإشبيلية، وتمكن أتلتيكو مدريد من الفوز على هذا الملعب الموسم الماضي بنتيجة 3-1 في الدور الثاني كما فاز على ملعبه في الدور الأول بنتيجة 2-1.

وفي إطار نفس الجولة يستقبل المتصدر ريال مدريد فريق إيبار على ملعبه سانتياجو بيرنابيو وعينه على حصد النقاط الثلاث بعد سقوطه في فخ التعادل في أخر 3 مباريات أمام فياريال ولاس بالماس في الليجا وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق الملكي الصدارة برصيد 14 نقطة مناصفة مع إشبيلية، ويدرك رجال زين الدين زيدان أن أي تعثر جديد سيكلفهم خسارة الصدارة وربما السقوط إلى المركز السابع في جدول الترتيب.

ويعاني ريال مدريد، من الغيابات الكثيرة في هذا اللقاء، والمتمثلة في غياب كل من مارسيلو وكاسيميرو ومودريتش، كما سيفتقد الفريق الملكي لخدمات القائد سيرجيو راموس، الذي فضل زيدان إراحته هذه المباراة لصالح كل من فاران وبيبي، بعدما خاص راموس جميع مباريات الريال هذا الموسم.

ويحتل إيبار، المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، ويدخل المباراة منتشيا بفوزه في الجولة الماضية على ريال سوسيداد بثنائية نظيفة.

شاهد أيضا

وفي إطار نفس الجولة، يرحل حامل اللقب برشلونة إلى ملعب بالايدوس لمواجهة سيلتا فيجو، وهو يحمل ذكريات مؤلمة على هذا الملعب، وذلك عندما تعرض الفريق الكتالوني لهزيمة مذلة بنتيجة 4-1، قبل أن يتمكن العملاق الكتالوني من الردو في مباراة الإياب على الكامب نو بنتيجة 6-1.

ويحتل البرسا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ويدخل المباراة منتشيا بفوزه الصعب في ميدان بروسيا مونشنجلادبخ في دوري الأبطال، إلى جانب فوزه الكبير في الجولة الماضية في ميدان سبورتينج خيخون بخماسية نظيفة.

وبدوره يقبع سيلتا فيجو في المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويأمل في تصحيح المسار في مباراة الليلة بعد تحقيقه الفوز في الجولة الماضية في ميدان إسبانيول بثنائية نظيفة.

وفيما يلي مواعيد مباريات الليلة في الدوري الإسباني:

فالنسيا- أتلتيكو مدريد   الساعة 12 ظهرا

ريال مدريد- إيبار    الساعة 16:15 مساءا

إسبانيول- فياريال     الساعة 18:30 مساءا

مالاجا- أتلتيك بلباو      الساعة 18:30 مساءا

سيلتا فيجو- برشلونة     الساعة 20:45 مساءا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا