الارشيف / الرياضة / الوفد

اليوم..قمة نارية بين السيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

يترقب عشاق الكرة العالمية، أربع مواجهات قوية ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدورى الإنجليزى، تنطلق فى الواحدة والنصف ظهرا، حيث يحل ستوك سيتى الذى يلعب فى صفوفه رمضان صبحى، المحترف المصرى، ضيفا على مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

ويسعى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للشياطين الحمر، لتصحيح مسار فريقه والوصول إلى النقطة 15، والتقدم نحو المراكز الأولى على حساب ستوك سيتى متذيل ترتيب البريميرليج برصيد نقطتين.

ويستضيف حامل اللقب ليستر سيتى، المنتشى بفوزه الأخير فى دورى أبطال أوروبا، ضيفه ساوثهامتون فى الثالثة والربع، آملاً فى تعديل موقفه الحرج فى الدورى هذا الموسم، حيث يملك فى جعبته 7 نقاط فقط، من فوزين وتعادل وحيد.

ويشهد هذا الأسبوع قمة مبكرة فى المسابقة، بين مانشستر سيتى وتوتنهام هوتسبيرز، على ملعب الأخير وايت هارت لاين، فى الثالثة والربع عصراً.

ويسعى بيب جوارديولا، المدير الفنى للسيتزين، لتحقيق الفوز السابع له ليحافظ على سجل انتصاراته فى البريميرليج، ويؤمن صدارته من تطلعات توتنهام لتقليل الفارق إلى نقطة وحيدة، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز الثانى برصيد 14 نقطة.

وتختتم مواجهات الأسبوع بمواجهة قوية بين العملاق الإنجليزى آرسنال صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة، وبيرنلى صاحب المركز الثالث عشر.

ويدفع آرسين فينجر، المدير الفنى للمدفعجية، فى لقاء اليوم بقوته الضاربة لحسم النقاط الثلاث التى قد تجعله يصعد إلى المركز الثانى على حساب توتنهام، من خلال الثنائى المتجانس أليكس سانشيز ومسعود أوزيل، ومن المنتظر أيضاً أن يدفع بالمحترف المصرى محمد الننى لتأمين خط وسط المدفعجية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا