الارشيف / الرياضة / التحرير

يوفنتوس يستهدف مواصلة الصدارة من ميدان إمبولي وميلان للاقتراب من مربع الكبار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ارسال بياناتك

يحل بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس ضيفا ثقيلا على ملعب كارلو كاستيلاني لمواجهة إمبولي ضمن مباريات الجولة السابعة من الكالتشيو، وتأمل السيدة العجوز في مواصلة الانتصارات والانفراد بصدارة الترتيب في ظل الملاحقة الشديدة من فريق نابولي الوصيف.

ويتصدر اليوفنتوس جدول الترتيب برصيد 15 نقطة ويدخل المباراة منتشيا بفوزه الكاسح في دوري أبطال أوروبا على دينامو زغرب برباعية نظيفة في نتيجة لم يحققها البطل الإيطالي في المسابقة الأوروبية الأهم منذ عام 1995، كما تدارك اليوفي خيبة الأمل بالسقوط على ميدان الإنتر في الجولة الرابعة بهدفين مقابل هدف بالفوز في آخر جولتين على كالياري برباعية نظيفة وعلى باليرمو بهدف وحيد.

ومن جانبه يقبع نادي إمبولي في المركز الـ19 وقبل الأخير في الدوري برصيد 4 نقاط فقط، حيث انهزم في أربع مباريات ولم يفز إلا في مباراة وحيدة على كروتوني في الجولة الثالثة 2-1 وتعادل خارج ميدانه سلبيا مع تورينو في الأسبوع الرابع.

وفي آخر موسمين تغلب اليوفنتوس على إمبولي ذهابا وإيابا، وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين على أرضية كارلو كاستيلاني الموسم الماضي بفوز يوفنتوس 3-1.

وفي إطار نفس الجولة، يحل نابولي ضيفا ثقيلا على نادي أتلانتا وعينه على مواصلة مطاردة اليوفي في الصدارة، ويحتل نابلولي المركز الثاني برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن السيدة العجوز، بينما يحتل أتلانتا المركز الـ15 برصيد 6 نقاط من فوزين أمام تورينو في الجولة الثالثة 2-1 وعلى كورتوني في الجولة الماضية بنتيجة 3-1 بينما تعرض للهزيمة في أربع مباريات.

ومن جانبه يمر نابولي بفترة رائعة للغاية بعد الفوز الكاسح الذي حققه في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي على بنفيكا بأربعة أهداف مقابل هدفين كما حقق الفوز على كيفو بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

وعلى الجانب الآخر يأمل الميلان تحت قيادة مدربه الشاب مونتيلا في مواصلة النتائج الطيبة التي يحققها في الآونة الأخيرة وذلك عندما يستقبل ساسولو اليوم على ملعب سان سيرو.

وتمكن الروسونيري من الخروج بنقطة التعادل من ملعب أرتيمو فرانكو في مباراة فيورنتينا الأسبوع الماضي، وذلك بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات، اثنان متتاليان على سامبدوريا ولاتسيو بعد الخسارة أمام أودينيزي على ملعبه في الجولة الثالثة.

شاهد أيضا

ويحتل الميلان المركز السابع برصيد 10 نقاط، بينما يقبع ساسولو العنيد في المركز التاسع، ويدخل المباراة منتشيا بفوزه في الجولة الماضية على أودينيزي بهدف نظيف.

وفيما يلي مواعيد مباريات الليلة في الدوري الإيطالي:

إمبولي- يوفنتوس         الساعة 12:30 ظهرا

كالياري- كروتوني       الساعة 15:00 مساء

بولونيا- جنوة             الساعة 15:00 مساء

سامبادوريا- باليرمو     الساعة 15:00 مساء

أتلانتا- نابولي          الساعة 15:00 مساء

تورينو- فيورنتينا       الساعة 18:00 مساء

ميلان- ساسولو        الساعة 18:00 مساء

روما- الإنتر          الساعة 20:45 مساء

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا