الارشيف / الرياضة / التحرير

جوارديولا: السيتي بحاجة إلى 3 فيرناندينهو للفوز بالدوري الإنجليزي

ارسال بياناتك

أبدى المدرب الإسباني بيب جوارديولا إعجابه الشديد بمتوسط ميدانه البرازيلي فيرناندينهو، الذي لعب دورا محوريا في قيادة مانشستر سيتي للفوز في 10 مباريات من أصل 11 مباراة خاضها الفريق منذ بداية الموسم، مشيرا إلى حاجته لوجود أكثر من فيرناندينهو في الفريق للفوز بجميع الألقاب.

ويرحل مانشستر سيتي اليوم إلى ملعب وايت هارت لين لمواجهة توتنهام في قمة الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي، وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل للمرة الأولى هذا الموسم على ملعب سيلتك في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-3، حيث سجل فيرناندينهو هدف التعادل الأول للسيتي في تلك المباراة.

وأوضح جوارديولا في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو" أن الفريق حقق تلك المسيرة الرائعة بفضل فيرناندينهو القادر على القيام بكل شيء، مشيرا إلى أن السيتي لم يكن ليحقق تلك الانطلاقة من دون اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما.

شاهد أيضا

وعدد مميزات فيرناندينهو قائلا: إنه لاعب سريع للغاية ويتميز بالذكاء والقوة في ألعاب الهواء والقدرة على اللعب في مراكز مختلفة في الملعب، ويتميز بالتحرك إلى المساحات عند توفرها، كما يغطي بكفاءة عالية على تحركات زملائه وأخطائهم.

وأشار جوارديولا إلى أنه إذا امتلك السيتي في صفوفه 3 لاعبين من طراز النجم البرازيلي، فإنه سيتوج بالدوري الإنجليزي، ولكن السيتي يمتلك واحدا فقط وهو هام للغاية للتشكيلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا