الارشيف / الرياضة / التحرير

«نجم مانشستر سيتي»: واثقون جدًّا من أنفسنا.. ونتمتع بالقوة الكافية للفوز

ارسال بياناتك

اعترف الإسباني، دافيد سيلفا، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بصعوبة مباراة فريقه اليوم الأحد، أمام نادي توتنهام هوتسبير، حسبما أفاد في تصريحات لصحيفة مانشستر إيفينينج نيوز. 

وقال سيلفا "مواجهة توتنهام ستكون صعبة، توتنهام فريق جيد ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وسنحاول الفوز، نحن نستطيع السيطرة اليوم على توتنهام والفوز بالمباراة، ولكن هذا لا يقلل من صعوبة المواجهة".

ويستضيف نادي توتنهام هوتسبير، نظيره مانشستر سيتي، بملعب "وايت هارت لين"، بقيادة تحكيمية للحكم "أندريه مارينز"، اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة السابعة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  "البريميرليج". (طالع التفاصيل)

شاهد أيضا

وأردف الدولي الإسباني، صاحب الـ30 عامًا قائلآ "حتى الآن نسير بالمسار الصحيح، لعبنا 11 مباراة فزنا في 10 وتعادلنا في واحدة، نحن واثقون جدا من أنفسنا ونتمتع بالقوة الكافية للفوز".

وحول قيادة الفريق، تحدث سيلفا: "نعم أنا أشعر حقا بالفخر بأني أتولى قيادة النادي، أنا هنا منذ سنوات ولكن عندما أتولى القيادة أشعر أني هنا منذ مدة طويلة"، مضيفًا: "قيادة الفريق في ديربي مانشستر خارج أرضنا كانت مسؤولية كبيرة، ولكن كنت سعيدا جدا وفخور بذلك لقد حققنا الفوز بصعوبة".

وإختتم سيلفا تصريحاته "أنا الآن في الـ30 من عمري، والآن يأتوني لاعبون شباب ويسألونني عن بعض الأمور ليكتسبوا الخبرة، كما كنت أفعل في صغري تماما، عندما تكون قائدا يركز عليك اللاعبون، خصوصا الشباب منهم على تصرفاتك داخل وخارج الملعب، ولكن أنا هادئ جدا دائما".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا