الارشيف / الرياضة / التحرير

سترلينج يكشف عن سجن بيليجريني الذي أخرجه منه جوارديولا

ارسال بياناتك

أكد اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج في حوار خاص أجراه مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه مر بفترة صعبة للغاية تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني مع مانشستر سيتي الموسم الماضي. 

وأوضح سترلينج أن جميع لاعبي السيتي يمتلكون المهارات الكبيرة في تمرير الكرة بسرعة للغاية، واعتمدت تدريبات بيليجريني على تناقل الكرة سريعا، وشعر حينها الجناح الإنجليزي بأنه لا يلعب بأسلوبه الخاص، فلا يوجد مساحة للركض بالكرة وهي الطريقة التي يجيدها كثيرا.

وأشار سترلينج إلى اختلاف الوضع تماما مع قدوم المدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي جلس معه لمدة 5 دقائق، وأوضح له المكان الذي يرغب في أن يتمركز به في أرضية الملعب والمهام التي يحتاجها منه.

شاهد أيضا

وأكد جوارديولا لسترلينج بأنه يرغب في استغلال مهارته في العبور من المدافعين وإرسال الكرات العرضية والتسجيل، مع الرجوع لتأدية المهام الدفاعية فور فقدانه للكرة، وأضاف سترلينج أنه على الرغم من تسجيله هدفا في مباراة وست هام، فإنه خرج من المباراة حزينا بسبب عدم تقديمه كامل مستواه بعد إهداره للعديد من الفرص.

وعبر سترلينج في حواره مع الصحيفة البريطانية عن شعوره بالحرية الآن لأنه يعبر عن نفسه بشكل أفضل، خاصة أن جوارديولا ترك له كامل الحرية للتصرف بالكرة كيفما يشاء وخلق الفرص لنفسه ولزملائه في الفريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا