الارشيف / الرياضة / التحرير

قبل موقعة الكونغو| صلاح يبحث عن الهدف الرابع.. وكوكا عن الثاني

ارسال بياناتك

يخوض 5 محترفين مباريات هامة في الدوريات الأوروبية، اليوم الأحد، خاصة قبل موقعة المنتخب المصري مع المنتخب الكونغولي في أولى مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

رمضان صبحي

يخوض رمضان صبحي مباراة هامة مع فريقه ستوك سيتي أمام مانشستر يونايتد في الجولة السابعة في تمام الواحدة ظهرًا، ويأمل رمضان في المشاركة الأساسية بالدوري الإنجليزي، بعدما استبعاده من قائمة فريقه بالمباراة الماضية.

وخاض رمضان مع فريقه مباراتين كبديل، حيث يحتل ستوك سيتي المركز الأخير بنقطتينـ، ويأتي المان يونايتد في المركز الـ7 بـ12 نقطة.

محمد صلاح

يأمل محمد صلاح في إحراز هدفه الرابع عندما يستضيف فريق روما نادي إنتر ميلان في الجولة السابعة من الكالتشيو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء.

ويحتل روما المركز السادس برصيد 10 نقاط، ويأتي إنتر خامسًا برصيد 11 نقطة.

النني

ويأمل متوسط ميدان أرسنال في المشاركة أساسيًا في آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي قبل موقعة الكونغو، ويلتقي أرسنال مع بيرنلي في الجولة السابعة من البريميرليج في تمام الساعة الخامسة والنصف.

شاهد أيضا

ويحتل أرسنال المركز الـ5 برصيد 10 نقطة، فيما يحتل بيرنلي المركزالـ14 برصيد 7 نقاط.

كوكا

يسعى أحمد حسن كوكا لمواصلة نغمة التهديف في الدوري البرتغالي، بعد هدفه مع  براجا الأخير في الدوري أمام بوافيستا في الجولة الرابعة.

وشارك كوكا مع فريقه في الدوري في 4 مباريات أحرز خلالها هدف وحيد.

ويلتقي براجا اليوم مع أروكا في الجولة السابعة من عمر الدوري البرتغالي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، ويحتل براجا المركز الـ4 برصيد 13 نقطة، ويقبع أروكا بالمركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وردة 

استبعد المدير الفني للفراعنة عمرو وردة من قائمة المنتخب لمواجهة الكونغو، ويأمل اللاعب في تقديم أداء جيد، وتسجيل ثالث أهدافه في مع فريقه بالدوري اليوناني.

ويلتقي فريق بانياتوليكوس مع بلاتانياس في الجولة الرابعة اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا