الارشيف / الرياضة / الوفد

"جينيس" يختتم معسكرًا ناجحًا بمطروح ويعود للقاهرة

  • 1/2
  • 2/2

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادى جينيس، للقاهرة بعد انتهاء معسكره بمدينة مرسى مطروح والذى استمر لمدة 6 أيام، استعدادا لانطلاق مباريات القسم الثالث منتصف أكتوبر.
وكان الفريق قد خاض 3مباريات ودية خلال المعسكر، فاز فى اثنتين منهما على السد بخمسة أهداف مقابل هدفين وعلى أهلى مطروح بثلاثية وتعادل فى المباراة الثالثة أمام الترسانة بهدف لكل فريق.
وأكد أحمد بكرى المدير الفنى للفريق، على أن معسكر الفريق كان جيدا للغاية وحقق الهدف المرجو منه قبل انطلاق الموسم، مؤكدا على وصول اللاعبين لدرجة جيدة من الانسجام.
ومن ناحيته أبدى الدكتور أبوبكر صديق رئيس مجلس إدارة نادى جينيس، عن تفائله بالنتائج الإيجابية التى حققها الفريق خلال معسكر مطروح، مشيرا إلى أنه سيعقد جلسة مع الكابتن أحمد بكرى المدير الفنى للفريق للتعرف على أخر مستجدات الفريق واستعداداته للموسم الجديد.
ويستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم بعد الراحة السلبية التي منحه الجهاز الفنى للاعبين لمدة 24 ساعة عقب العودة من مطروح. ومن جهة أخرى أستقر الكابتن أحمد بكرى المدير الفنى للفريق على إعلان القائمة النهائية للفريق غدا قبل إرسالها للاتحاد المصرى لكرة القدم ، قبل غلق فترة القيد الثلاثاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا