الارشيف / الرياضة / التحرير

«والكوت»: بيرنلي لم يكن يتمنى مواجهتنا الآن

ارسال بياناتك

قال لاعب أرسنال، ثيو والكوت، اليوم الأحد، إن لاعبي الفريق اللندني تغيرت عقليتهم بشكل ملحوظ هذا الموسم، الأمر الذي أدى إلى تحقيق المدفعجية لنتائج "طيبة للغاية" في الآونة الأخيرة، حسبما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية.

ومنذ خسارة أرسنال في الجولة الأولى من الدوري على ملعبه أمام ليفربول، لم يخسر المدفعجية أي مباراة، ويسعون لحصد الفوز الخامس على التوالي الليلة عندما يلتقون بيرنلي ضمن مباريات الجولة السابعة.

وعن بيرنلي، قال والكوت إنه "فريق لا يمنح الخصوم لحظة للراحة، وكذلك الحال بالنسبة الأرسنال الذي لم يعد يمنح المنافسين الفرصة لاستغلال لحظات الشك، التي كان يمر بها اللاعبون في السابق"، مؤكدًا أن هذه هي عقلية لاعبي المدفعجية الآن، حيث يدخلون المباريات بإيجابية كبيرة، مبديًا اعتقاده أن "لاعبي بيرنلي لم يكونوا يتمنون مواجهة أرسنال في هذا التوقيت بكل تأكيد".

شاهد أيضا

وأشاد لاعب المنتخب الإنجليزي بالصفقات التي أبرمها أرسنال في الصيف الماضي، بعد تعاقده مع كل من شكودران موستافي، وجرانيت تشاكا، معتبرًا أن الانتدابات الجديدة ساعدت الفريق على التأدية بقوة هذا الموسم.

وأضاف والكوت أن فريقه "أصبح يتمتع بخبرة كبيرة في الدوري، ويضغط لاعبوه ككتلة واحدة على الخصوم منذ اللحظة الأولى لحصولهم على الكرة، معتبرًا أن اللاعبين يجتهدون كثيرًا في التدريبات، وهو ما يجنون ثماره في المباريات.

وعن الخط الهجومي لأرسنال، قال إنه يشعر بـ"تناغم كبير" مع زميله المهاجم التشيلي، أليكسيس سانشيز، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الفريق ككل يمر بـ"حالة فنية رائعة" في هذه الفترة، وأن الجميع سيسعون لمواصلة اللعب على هذا النحو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا