الارشيف / الرياضة / الجزيرة اونلاين

توتنهام يفسد انطلاقة السيتي.. والمان يسقط في كمين ستوك

تلقى فريق مانشستر سيتي الخسارة الأولى في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسقط على ملعب مضيفه توتنهام اليوم الأحد في المرحلة السابعة من المسابقة. وفي مباريات أخرى اقتنص فريق ستوك سيتي نقطة ثمينة من ملعب اولد ترافورد وتعادل مع مضيفه مانشستر يونايتد 1/1، كما تعادل ليستر سيتي حامل اللقب مع ساوثهامبتون سلبيا.
وعلى ملعب وايت هارت لين أنهى توتنهام شوط المباراة الأول متقدما بهدفين نظيفين حيث أحرز المدافع الصربي لمانشستر سيتي الكسندر كولاروف هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة ثم أضاف ديلي إلي الهدف الثاني في الدقيقة 37 ، وتعرض سيتي للهزيمة الأولى له تحت قيادة مدربه الأسباني بيب جوارديولا بعد ستة انتصارات متتالية.
وعلى ملعب اولد ترافورد سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام ستوك سيتي بعد تعادلهما الإيجابي 1-1.
ونجح الفرنسي البديل انطوني مارسيال في تسجيل هدف التقدم لمانشستر في الدقيقة 69 بعد دقيقتين فقط من نزوله عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ذهبت في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى جرانت..وتمكن ستوك سيتي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 82 حيث سدد جلين جونسون كرة من خارج منطقة الجزاء فشل دي خيا في التصدي لها لتصل إلى جو الين الذي سدد في العارضة قبل أن يصل إلى الكرة مجددا ويسدد في الشباك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا