الارشيف / الرياضة / الجزيرة اونلاين

إيبار يفرض التعادل على ريال مدريد

فشل ريال مدريد في استعادة صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم اثر تعادله مع إيبار 1 / 1 اليوم الأحد في المرحلة السابعة من المسابقة، والتي شهدت صعود أتلتيكو لقمة الترتيب اثر فوزه على بلنسية 2 / صفر.
وتقدم إيبار بهدف سجله فران ريكو في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل جاريث بيل للريال في الدقيقة17، ورفع الريال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد ، كما رفع إيبار رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن. يشار إلى أن هذا التعادل هو الثالث على التوالي للريال في الدوري والأول لإيبار في آخر ثلاث مباريات.
وفي المباراة الثانية، صعد فريق أتلتيكو مدريد مؤقتا إلى صدارة الدوري بشكل مؤقت بعد فوزه على مضيفه بلنسية 2 /صفر.وتقدم المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان بهدف لاتلتيكو في الدقيقة 63 ثم أضاف الفرنسي الأخر كيفين جاميرو الهدف الثاني في الدقيقة .93واهدر اتلتيكو ضربتي جزاء عن طريق جريزمان وجابرييل فرنانديز اريناس وسط تألق لافت من جانب الحارس البرازيلي لبلنسية دييجو الفيس الذي تصدى لضربتي الجزاء.ورفع اتلتيكو رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه مباراة برشلونة مع سيلتا فيجو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا