الارشيف / الرياضة / الجزيرة اونلاين

لاعبو المنتخب يحثون الجماهير على الحضور .. والسهلاوي يتدرب انفرادياً

واصل المنتخب السعودي تدريباته اليومية استعداداُ لمباراة المنتخب الإسترالي الخميس المقبل، تحت إشراف المدرب الهولندي مارفيك، الذي اجتمع باللاعبين قبل انطلاقة التدريبات وشرح لهم أهمية المرحلة القادمة.
وقد واصل مهاجم المنتخب محمد السهلاوي التدريبات الفردية المكثفة من أجل تجهيزه لمباراتي المنتخب أمام استراليا والإمارات.
من جهته حث اللاعب وليد عبدالله الجمهور السعودي على الوقوف مع المنتخب في مواجهته القادمة، وقال: "سنواجه فريق قوي ومنظم ونحتاج وقفة الجمهور السعودي معنا، من خلال حضورهم ومساندهم الفعالة طوال وقت المباراة".
وعن تأثير رطوبة الأجواء على لاعبي المنتخب أجاب وليد: "بكل تأكيد أن الأجواء الرطبة سيكون تأثيرها على المنتخبين"، مؤكداً على أن اللاعبين لديهم الرغبة والطموح بالفوز والتأهل لمونديال كأس العالم.
من جانبه، أكد اللاعب يحيى الشهري حرص المدير الفني واللاعبين على الظفر بنقاط المباراتين وبذل كل الجهد من اجل إسعاد الجمهور السعودي، وقال الشهري " استعدادنا للمرحلة المقبلة كان مكثف وعلى أكمل وجه، وهدفنا كلاعبين حصد الثلاث نقاط في جميع المباراتين وتعزيز الصدارة".
وأضاف: "المباراتين هامة ونفكر في كل مباراة بشكل مستقل، وكون المباراتين على أرضنا وببن جماهيرنا فهي فرصة لنا للكسب وحصد النقاط". مشدداً على أن عزيمة لاعبي المنتخب كبيرة لتخطي هذه المرحلة والتأهل لكأس العالم، وقال: "الجميع طموحهم عالي لتعويض الإخفاقات السابقة، ونحن سنكون على قدر المسؤولية كلاعبين، وعلى الجماهير مساندتنا لإكمال الانتصارات لأنهم هو سندنا الأول".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا