الارشيف / الرياضة / هاتريك

الأخضر يرفع جاهزيته لأستراليا..ومارفيك يفرض مناورة

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد برنامجه التدريبية بحصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع ليقسم بعدها السيد بيرت فان مارفيك لاعبي الأخضر إلى أربع مجموعات في مربعات صغيرة اعتمدت على سرعة الحركة و تمرير الكرة السريعة و في الجزء التكتيكي عمل السيد بيرت فان مارفيك على تطبيق تمرين خاص بالشق الدفاعي على عدة مراحل ليقسم بعدها لاعبي المنتخب إلى مجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل الملعب طبق معها العديد من الجمل التكتيكية . و على صعيد متصل واصل اللاعب محمد السهلاوي التمارين التأهيلية الخاصة به مع المعد البدني .

حصة تدريبية
سيجري المنتخب السعودي مساء يوم غداً الاثنين حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة عند الساعة 7 مساء .

الشهراني يجري فحوصات
تواجد اللاعب ياسر الشهراني ظهر اليوم في مقر معسكر المنتخب لإجراء الفحص الطبي من قبل الجهاز الطبي بالمنتخب و أخصائي الطب التقويمي الدكتور هوب وستهوفنز للوقوف على تطور حالة استشفائه من الإصابة .

الشهري و وليد عبدالله يتحدثا
تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يحيى الشهري عن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة منتخب استراليا السبيل نحو تعزيز صدارتنا و المحافظة عليها و العمل على بناء فارق نقطي بيننا و بين أبرز المنافسين على بطاقة التأهل . و أضاف الشهري قائلاً : ندرك جيداً صعوبة المواجهة لذا يستلزم علينا التركيز الكبير و مواصلة العمل في الفترة الحالية . اختتم الشهري حديثه قائلاً : جميعنا بانتظار دعم جماهير الوطن من أجل تحقيق الهدف .

تحدث حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وليد عبدالله عن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة منتخب استراليا في غاية الأهمية كونها على أرضننا و بين جماهيرنا فنقاطها ستساهم في تعزيز رصيدنا النقطي و تساعدنا على تحقيق الهدف . و أضاف وليد عبدالله قائلاً :يستوجب علينا التركيز العالي و الانضباط الفني و هو الأمر الذي عملنا عليه خلال الفترة الماضية من البرنامج الإعدادي لتطبيقه في هذه المواجهة . و اختتم وليد عبدالله حديثه قائلاً : سنبذل كل ما لدينا من أجل إسعاد الجماهير السعودية و نتطلع من جماهير الوطن الحضور بكثافة لدعمنا .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا