الارشيف / الرياضة / هاتريك

الاتفاق يكسب ودية الخريطيات القطري .. يوقع عقد الرعاية مع “موبيل ١” لخمس سنوات

كسب فريق الاتفاق مباراته الودية الأولى في معسكره بالدوحة أمام الخريطيات القطري بنتيجة 2 -1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخير.
وكان الاتفاق قد تقدم بالنتيجة في الشوط الأول عن طريق مهاجمه محمد الصيعري قبل أن يلحق الخريطيات بالتعادل في الشوط الثاني، بينما أضاف لاعب المحور يحيى عتين
الهدف الثاني قبل نهاية المباراة.
وأبدى مدرب الفريق التونسي جميل قاسم رضاه عن أداء فريقه في المباراة، مؤكداً بأنه عمد لإتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين لزيادة الانسجام بين كافة عناصر الفريق.
ويقيم الاتفاق معسكراً له في الدوحة استثماراً لتوقف دوري (جميل) للمحترفين بعد جولته الرابعة حيث سيواجه الفتح في الجولة المقبلة.
وسيخوض الفريق الذي يحتل وصافة الدوري بتسع نقاط مباراته الودية الثانية في الدوحة مع الغرافة القطري يوم الخميس المقبل قبل ختام المعسكر.

 

من جانب آخر وقعت نادي الاتفاق والشركة  العربية لتجارة المواد البترولية “أبسكو” الشركة المسوقة لزيت محركات السيارات العالمية “موبيل ١” عقد الشراكة بين الطرفين والذي يصبح بموجبه زيوت “موبيل ١” أحد رعاة فريق كرة القدم الأول بالنادي حيث سيأخذ شعارها مكانه في قميص الفريق.

وجرت مراسم التوقيع في نادي الاتفاق بحضور رئيس النادي خالد الدبل، وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق طلال البنعلي، فيما حضره من جانب الشركة مدير عام قسم الزيوت والتشحيم خالد الطيب، ومدير عام التسويق محمد إسلام.

وأكد خالد الدبل في المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش التوقيع بأن انضمام علامة تجارية بقيمة “موبيل ١” يعد قيمة مضافة لسلسلة رعاة النادي، كاشفاً عن أن النادي لديه عدة عروض إلا أنه لا يوقع إلا مع الراعي الذي يجمع بين القيمة النوعية والمادية.

ووصف خالد الطيب المفاوضات بين الطرفين بالسلسة، مبدياً سعادته بأن تكون بداية الشراكة بنتائج مميزة للاتفاق في دوري (جميل) للمحترفين، لافتاً إلى أن اختيار الاتفاق جاء لكونه صاحب الشعبية الأولى في المنطقة الشرقية وأحد أكبر الأندية السعودية بتاريخه وانجازاته.

وأوضح طلال البنعلي بأن الرعاية مع “موبيل ١” تتجاوز مجرد وضع شعار الشركة على قميص الفريق إلى شراكة تفاعلية، كاشفاً عن تدشين جائزة لأفضل لاعب في كل جولة يحقق فيها الفريق الفوز أو التعادل باسم جائزة “موبيل ١” سيشارك فيها نجوم الجيل الذهبي في الاختيار مع فتح الباب للجماهير للتصويت.

وشدد محمد إسلام على أن شركة (أبسكو) فخورة جداً بهذه الرعاية، موضحاً بأن العلاقة ستكون مميزة لكون التعامل مع الاتفاق مختلفاً لاحترافية إدارته في التعامل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا