الارشيف / الرياضة / البلاد السعودية

لوران يجبر جروس على العودة .. المؤشر يطارد موظفي الأهلي (ماليا )

  • 1/2
  • 2/2

ad

أو تفضل بالتسجيل من هنا

لوران يجبر جروس على العودة .. المؤشر يطارد موظفي الأهلي (ماليا )
شارك عبر واتساب

جدة – وليد جاد

علمت البلاد من مصادرها الخاصة ان هناك توجها أهلاويا للتعاقد مع شركة متخصصة في الموارد البشرية لتقييم كافة موظفي النادي والتي على ضوئها تحدد رواتب العاملين في النادي وفق مؤشر أدائه السنوي حيث سيتقوم الشركة بتقديم تقارير شاملة عن كل موظف ومدى ما يقدمه من عمل . ويأتي ذلك وفق خطة طويلة الأجل تقوم بها الهيئة المالية بالنادي برئاسة الامير فيصل بن خالد.

من جهة أخرى كشفت مصادر أخرى أن مساعد جروس لوران لعب الدور الأكبر في عودته لقيادة الدفة الفنية بالنادي خلفا للمقال جوميز حيث ساهم بشكل كبير في اقناعه وتقريب وجهات النظر بينه وبين المفاوض الأهلاوي مروان دفتردار.

والذي تقرر أن يصل اليوم الاثنين برفقة احمد المرزوقي مرشح الرئاسة الوحيد و وليد معاذ عضو مجلس الادارة عقب ان وقعوا العقد في دبي مع المدرب و مساعديه الفرنسي لوران و الفرنسي بوزيان و البريطاني كونلي حيث اختارت ادارة النادي سكن الطاقم الفني المساعد للمدرب السابق جوزيه جوميز في احدى المجمعات السكنية.

وعن الجانب الفني أدى الفريق الكروي الاول مرانه مساء الامس على ملعب الامير محمد العبد الله الفيصل تحت إشراف مدرب اللياقة الكابتن ابراهيم إسماعيل الذي اعتمد في التمرين على تطبيق اللاعبين لبعض الجمل الفنية أكثر من اللياقية و شهدت التمارين عودة الثلاثي الذي كان يعاني من اصابات مختلفة : مهند عسيري و مصطفى بصاص ومحمد عبد الشافي اللذين أنعشوا تمارين الملكي هذا وقد أجرى عبد الفتاح عسيري الذي يعاني من اصابة في مفصل قدمه تمارينه عصرا مع زميليه وليد باخشوين وماهر عثمان.

التصنيف: الرياضة

اخبار ذات صلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا